recent
أحدث الأخبار

خناقة توخيل وكونتي بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام.. السبب مفاجأة

الصفحة الرئيسية

خناقة توخيل وكونتي بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

نشبت خناقة بين الألماني توماس توخيل والإيطالي أنطونيو كونتي، المديرين الفنيين لـ تشيلسي وتوتنهام، بعد إنتهاء المباراة التي جمعت فريقيهما في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

واستطاع الدنماركي إيميل هويبيرج في الدقيقة 68 بتسديدة أرضية من خارج منطقة جزاء تشيلسي، وسط احتجاجات لاعبي “البلوز” مطالبين باحتساب خطأ لصالح زميلهم الألماني كاي هافرتز.

فيديو خناقة توخيل وكونتي بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام.. السبب مفاجأة

وعقب الهدف، احتفل أنطونيو كونتي متجهًا نحو الجهة المخصصة لمقاعد بدلاء تشيلسي، ليذهب توخيل نحوه ويشتبكان، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجهيهما.

سجل هاري كين هدف التعادل في الدقيقة 96 حيث عاد توتنهام من الخلف مرتين لينتج التعادل 2-2 في ديربي لندن السيء ضد تشيلسي.

شاهد أيضاً← توخيل يوضح سبب اشتباكه مع كونتي عقب ديربي تشلسي وتوتنهام

بدا أنطونيو كونتي مستعدًا مرتين لإنهاء المباراة خالي الوفاض بعد عودته إلى ستامفورد بريدج ، حيث افتتح كاليدو كوليبالي التسجيل بتسديدة رائعة في أول ظهور له على أرضه مع تشيلسي في وقت مبكر.

وتعادل بيير إميل هوجبيرج بتسديدة بعيدة المدى في الشوط الثاني ، لكن تشيلسي بدا مرة أخرى في طريقه لتحقيق الفوز عندما عاد ريس جيمس إلى الشباك بعد أن تصدى لتمريرة رحيم سترلينج.

لكن كين كان على أهبة الاستعداد للعودة إلى المنزل من ركلة ركنية متأخرة وأثار احتفالات صاخبة من كونتي ، الذي طُرد على الفور وسط مواجهة على خط التماس حيث ادعى توتنهام نقطة حيوية محتملة من رحلة إلى منافس محتمل للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

فريق تشيلسي تسيد أحداث النصف الأول من المباراة بشكل كامل، حتى استطاع لاعبه الجديد، المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 19 بتسديدة رائعة على الطائر من متابعة للركلة الركنية التي نفذها الإسباني مارك كوكوريلا من الجهة اليسرى.

شاهد أيضاً← ماركا.. مانشستر يونايتد أغلق صفقة كاسيميرو وسيلعب ضد ليفربول

وضم تشكيل تشيلسي كل من:

حراسة المرمى: ميندي 

خط الدفاع: جيمس، سيلفا، كوليبالي 

خط الوسط: لوفتس تشيك، جورجينيو، كانتي، كوكوريلا

خط الهجوم: ستيرلينج، هافيرتز، ماونت

وجاء تشكيل توتنهام لمواجهة تشيلسي كالآتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس 

خط الدفاع: سيرجيو روميرو - بين ديفيز - بين ديفيز

خط الوسط: إيمرسون رويال - رودريجو بينتانكور - إيميل هويبيرج - ريان سيسينيون 

خط الهجوم: ديجان كولوسيفسكي - سون هيونج مين - هاري كين 

يُذكر أن فريق توتنهام استهل مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما انتصر تشيلسي على مضيفه إيفرتون بهدف نظيف.

خناقة كونتي وتوخيل اليوم

ودخل توماس توخيل وأنطونيو كونتي في مشادة على خط التماس وحصل كلاهما على بطاقات حمراء في وقت كامل من تعادل تشيلسي 2-2 مع توتنهام يوم الأحد.

تشابك الاثنان مع بعضهما البعض طوال المباراة ، مع هدف Reece James الذي أرسل Tuchel يركض على خط التماس متجاوزًا مقاعد البدلاء في توتنهام.

شاهد أيضاً← فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب.. عشمان في أخويا

ومع ذلك، لم يتمكن البلوز من الحفاظ على تقدمهم وتراجع في الوقت المحتسب بدل الضائع حيث تعادل هاري كين بضربة رأس من ركلة ركنية.

تم إطلاق صافرة الدوام الكامل في النهاية وكان لابد من فصل توخيل وكونتي بعد أن انتهت مصافحةهما بتبادل الزوجين.

شاهد أيضاً← برينتفورد 4-0 مانشستر يونايتد.. "ملخص الفضيحة الكروية"

طرد كونتي وتوخيل بعد المباراة

قام الحكم أنتوني تايلور بإصدار بطاقات حمراء لكل من توخيل وكونتي ومن المرجح أن يتم التحقيق في الحادث من قبل اتحاد الكرة لإثبات الحقائق وتوزيع العقوبات.

فيديو خناقة توخيل وكونتي بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

google-playkhamsatmostaqltradent