برينتفورد 4-0 مانشستر يونايتد.. “ملخص الفضيحة الكروية”

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد 0-4

أراد إريك تن هاج الرد على هزيمة مانشستر يونايتد ضد برايتون، لكن ما حصل عليه كان إبادة على يد برينتفورد.

عانى مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم من أسوأ هزائمه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بالكاد وضع فريق المدرب إريك تن هاج قفازًا على برينتفورد في الخسارة 4-0 يوم السبت.

كان تين هاج يبحث عن رد على الخسارة 2-1 على أرضه في نهاية الأسبوع الماضي أمام برايتون وهوف ألبيون وتمكن من منح كريستيانو رونالدو بداية، لكن كل ما حصل عليه يونايتد كان إهانة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد 0-4

ملخص مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم

أخطأ ديفيد دي خيا مرتين حيث وضع جوش داسيلفا وماتياس جنسن برينتفورد في المقدمة في غضون 18 دقيقة، قبل أن يضمن بن مي وبريان مبيومو أن برينتفورد أصبح ثالث فريق يتفوق بأربع مرات على يونايتد في الشوط الأول من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حين أن النحل لم يستطع إلحاق المزيد من البؤس بتين هاغ ويونايتد، إلا أنه لم يكن مهمًا لأن الضرر قد حدث بالفعل.



أعطى يونايتد رجال توماس فرانك يد المساعدة في المباراة الافتتاحية حيث سمح دي خيا لسبب غير مفهوم أن يضغط جهد داسيلفا من 25 ياردة في الزاوية اليمنى السفلية بعد تعرض رونالدو للسرقة.

شاهد أيضاً← برشلونة ضد رايو فاليكانو.. موعد المباراة
والتشكيلة المتوقعة

بعد فترة وجيزة من هروب يونايتد من موقف مماثل، تم طرد كريستيان إريكسن داخل صندوقه بعد تمريرة غير حكيمة من دي خيا، وقام جنسن بإنهاء مقنع في الدقيقة 18.

هز مي غير المتوازن برأسه في القائم الخلفي حيث فشل يونايتد في التعامل مع اللياقة البدنية للمضيفين ، وبحلول الدقيقة 35 كانت النتيجة 4-0 – يتسابق داسيلفا على التخليص ليلعب تمريرة رائعة في منطقة الجزاء حيث توقف مبيومو لوك شو ليسجل.

قام تين هاج بثلاثة تغييرات في الشوط الأول وساعد ذلك على الأقل في وقف تدفق تنازلات المرمى.

شاهد أيضاً← فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب..
عشمان في أخويا

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

تحسن يونايتد كتهديد هجومي، حيث أهدى رونالدو بضع فرصتين، واختبر إريكسن ديفيد رايا بضربة رأس.

لكن برينتفورد لا يزال يخفف من الانتصار الشهير.

ماذا يعني ذلك؟ ظهرت الحاجة الملحة لتجديد فريق يونايتد

كانت خسارة برايتون سيئة، كان هذا محرجًا بكل بساطة، كانت المشاكل مع فريق مانشستر يونايتد واضحة الموسم الماضي، حيث أشار رالف رانجنيك إلى أنهم بحاجة إلى 10 تعاقدات جديدة ليكونوا قادرين على المنافسة.

شاهد أيضاً← فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع زملكاوي وتفاصيل
الحقيقة كاملة

في حين تم قطع رانجنيك في النهاية عن صفقته ليصبح مستشارًا، فمن الصعب عدم النظر إلى هذه التعليقات الآن نظرًا لمدى سوء أداء يونايتد في أول مباراتين له هذا الموسم، وحقيقة أن ثلاثة لاعبين جدد فقط قد حضروا.

من المؤكد أنه لا يزال هناك بعض الوقت في نافذة الانتقالات، ولكن إذا لم يتمكن يونايتد من إجراء تحسينات كبيرة خلال الأيام الثمانية المقبلة، فقد يستمتع ليفربول بسقوط آخر في أولد ترافورد.

بينما فاز برايتون في معركة خط الوسط ضد مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الماضي، إلا أنهم لم يفعلوا ما فعله برينتفورد، أنشأ فرانك فريقه للضغط بمثل هذه الكثافة ونجح في علاج.

كان هدف دا سيلفا محظوظًا لكنه كان نتيجة الضغط على رونالدو، ثم جاء هدف جنسن نتيجة الضغط على يونايتد أثناء محاولتهم اللعب من الخلف، أثبت الزائرون أنهم بعيدون جدًا عن قدرتهم على لعب كرة القدم التي يمتلكها تين هاج.

شاهد أيضاً← الخطيب: خسرنا بطولة أفريقيا بسبب مساعدة أشخاص من
مصر

من الظلم بعض الشيء التركيز على لاعب معين من يونايتد لأن الكثير منهم كانوا فقراء، لكن خطأ دي خيا في المباراة الافتتاحية كان مروّعًا حقًا وقد وضع إريكسن دون داع في خطر للثاني بتمريرة لم يتم تشغيلها، هذه الأهداف أعطتهم جبلًا ليتسلقوه.

ماذا بعد؟

يواصل تين هاج البحث عن فوزه الأول مع استمرار مدرب يونايتد أسبوعًا يوم الاثنين بزيارة غريمه اللدود ليفربول إلى أولد ترافورد، ذهب برينتفورد إلى فولهام قبل يومين.

كريستيانو رونالدو بعد الخسارة 0-4 أمام برينتفورد

Scroll to Top