recent
أحدث الأخبار

توخيل يوضح سبب اشتباكه مع كونتي عقب ديربي تشلسي وتوتنهام

الصفحة الرئيسية

توماس توخيل يوضح سبب اشتباكه مع أنطونيو كونتي

بدا أنطونيو كونتي مستعدًا مرتين لإنهاء المباراة خالي الوفاض في عودته إلى ستامفورد بريدج، حيث افتتح كاليدو كوليبالي التسجيل بتسديدة رائعة في أول ظهور له على أرضه مع تشيلسي في وقت مبكر.

وتعادل بيير إميل هوجبيرج بتسديدة بعيدة المدى في الشوط الثاني، لكن تشيلسي بدا مرة أخرى في طريقه لتحقيق الفوز عندما عاد ريس جيمس إلى الشباك بعد أن تصدى لتمريرة رحيم سترلينج.

لكن كين كان في متناول اليد للعودة إلى المنزل من ركلة ركنية متأخرة وإثارة احتفالات صاخبة من كونتي، قبل أن يتم طرده هو واللاعب المقابل توماس توخيل على الفور وسط مواجهة على خط التماس حيث ادعى توتنهام نقطة حيوية محتملة من رحلة إلى منافس محتمل.

توخيل يوضح سبب اشتباكه مع كونتي عقب ديربي تشلسي وتوتنهام

سيطر تشيلسي على المبادلات المبكرة وتقدم عندما اجتمع اثنان من الوافدين الجدد بعد 19 دقيقة، حيث سدد مارك كوكوريلا ركلة ركنية في مرمى هوجو لوريس من كوليبالي غير المراقب.

كان من المفترض أن يضاعف البلوز من تفوقهم عندما أطلق رحيم سترلينج الكرة من على بعد 10 ياردات فقط بعد الاستراحة ، قبل أن يحرف كين مجهودًا ضعيفًا على مرمى البصر عندما نفذ خلال ساعة.

جاء هدف توتنهام الأول عندما رد هوجبيرج بشكل أسرع على كرة مرتخية على حافة منطقة الجزاء ، وحفر تسديدته في الزاوية اليمنى السفلية لإدوارد ميندي قبل 22 دقيقة على نهاية المباراة.

لكن تشيلسي استعاد تقدمه على الفور واستعاد تقدمه عندما قابل جيمس تمريرة سترلينج بلمسة نهائية أنيقة بالقدم الجانبية ، وأرسل توخيل المبتهج إلى خط التماس.

كان هناك تطور أخير في الحكاية على الرغم من فوز توتنهام بركنية في الوقت المحتسب بدل الضائع ، حيث انحرفت رأسية كين قليلاً عن جيمس قبل أن تقع في الزاوية السفلية البعيدة لإثارة احتفالات صاخبة من الزوار.

شاهد أيضاً← خناقة توخيل وكونتي بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام.. السبب مفاجأة

ماذا يعني ذلك؟ ينقذ توتنهام نقطة حيوية ضد البلوز المثير للإعجاب 

بعد أن وصل كلاهما إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، تم وصف تشيلسي وتوتنهام على أنهما المنافسان المحتملان للثنائي المهيمن مانشستر سيتي وليفربول ، وكان لقاءهما في بداية الموسم يمثل فرصة مثالية لكلا الجانبين للإدلاء ببيان.

وبدا أن تشيلسي هو الأكثر احتمالا لفعل ذلك بعد تقديم أداء رائع ، لكن التدخل الدراماتيكي لكين جعل توتنهام تجنب الهزيمة للمرة الثانية فقط في آخر ثماني رحلات بالدوري إلى ستامفورد بريدج (ست هزائم).

عانى كين قائد إنجلترا من نزهة محبطة قبل أن يسجل هدفه المتأخر ، وأهدر فرصة رائعة لواحد واحد وبدا منعزلاً لفترات طويلة.

ولكن كما هو الحال في كثير من الأحيان ، صعد كين عندما كان الأمر مهمًا لتسجيل هدفه 42 في ديربي لندن الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو رقم لم يتفوق عليه سوى تييري هنري نجم أرسنال (43).

في حين قدم العملاق الدفاعي كوليبالي تهديدًا لنابولي بهدف من الكرات الثابتة ، لم يكن يتوقعه سوى القليل أن يسجل هدفه الأول في تشيلسي بالطريقة التي فعلها ، حيث سدد عبر ركنية كوكوريلا لتلتقط الزاوية اليمنى العليا.

جعلته النهاية الرائعة لكوليبالي أول لاعب يسجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في مباراة ضد توتنهام منذ أن فعل مايكل إيسيان ذلك في مارس 2006.

شاهد أيضاً← برينتفورد 4-0 مانشستر يونايتد.. "ملخص الفضيحة الكروية"

- على الرغم من تلقي شباكه في الوقت المحتسب بدل الضائع ، إلا أن تشيلسي لم يهزم في آخر ثماني مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام ، حيث حصل على 20 نقطة من 24 محتملة في هذه المباراة (W6 D2).

- فاز توتنهام بواحدة فقط من آخر 38 مباراة خاضها خارج أرضه ضد تشيلسي في جميع المسابقات (D13 L24) ، وفاز 3-1 في أبريل 2018 في الدوري الإنجليزي.

- تلقت شباك تشيلسي أهدافًا على أرضه أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي منذ بداية أبريل (14 في سبع مباريات). استقبلت شباك البلوز في الدقيقة 90 في ثلاث من آخر ست مباريات في الدوري على أرضها ، كما هو الحال في 75 مباراة سابقة في الدوري على ملعب ستامفورد بريدج مجتمعة.

- هاري كين (لسبيرز) عادل سيرجيو أجويرو (لمانشستر سيتي) بأكبر عدد من الأهداف المسجلة لنادي واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز (184). سجل كين هدفه في الدقيقة الـ13 والتسعين في المسابقة ، في المركز الثاني بعد جيرمين ديفو (15).

- حصل كل من توخيل وكونتي على بطاقة في ثلاث مباريات مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي ، وهو أكبر عدد من أي مدربين في المسابقة.

شاهد أيضاً← ماركا.. مانشستر يونايتد أغلق صفقة كاسيميرو وسيلعب ضد ليفربول

ماذا بعد؟

يستضيف توتنهام ولفرهامبتون في مباراته القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، بينما يذهب تشيلسي إلى إيلاند رود لمواجهة ليدز يونايتد في اليوم التالي.

توخيل يوضح سبب اشتباكه مع كونتي

ناقش توماس توخيل التوتر بين أنطونيو كونتي الذي تفاقم في نهاية التعادل الدراماتيكي لتشيلسي 2-2 مع توتنهام هوتسبر.

بعد صافرة النهاية تبادل توخيل وكونتي مصافحة نارية ، وتحدثا إلى الصحافة بعد المباراة ، أوضح الأول كيف حدث كل ذلك:

"حسنًا، اعتقدت أنه عندما تصافح تنظر في عيون بعضكما البعض وكان أنطونيو لديه رأي مختلف لذلك كان عاطفيًا.

"لقد كان سعيدا عندما تعادلوا وكان الجو ساخنًا بعض الشيء لكن ليس شيئًا كبيرًا."

بعد أن أكد توخيل خلال المقابلة أن كلاً من كونتي حصل على بطاقات حمراء مباشرة بسبب حادثة نهاية المباراة، قال مدرب تشيلسي:

"أعتقد أنه لم يكن ضروريًا، لكنني أعتقد أن الكثير من الأشياء لم تكن ضرورية لذلك قرار سيئ آخر من الحكم اليوم".

وعندما سئل توخيل عن أداء تشيلسي قال: "رائعون. كنا بارعين للغاية."

ثم تابع توخيل مناقشة أهداف توتنهام، مجادلاً بأنه كان يجب رفض كليهما: "آسف ، يجب أن أقول إن كلا الهدفين (كلاهما) لا يمكنهما مطلقًا. كان هناك فريق واحد فقط يستحق الفوز وهو نحن، متألق وأنا آسف لفريقي لأنهم لم يحصلوا على ما يستحقونه.

"لقد كان خطأ واضحًا على كاي هافرتز في البناء [لهدف توتنهام الأول]. خطأ واضح.

كان لدينا خطأ تكتيكي واحد من ريس جيمس وحصلنا على اللون الأصفر، لا أعرف عدد هوجبيرج وبنتانكور اليوم ولا شيء حدث.

"واضح للخطأ على كاي هافرتز ، حسنًا ، الوضع يستمر ويستمر ، ومن ثم يكون تسللًا واضحًا من ريتشارليسون.

إنه في خط التسديدة، حتى أنه يذهب إلى الكرة، إنه لا يلمس الكرة ولكن إيدورد [ميندي] لا يمكنه رؤية الكرة.

"ومنذ متى يمكنك نتف الشعر في ملعب كرة القدم؟"

google-playkhamsatmostaqltradent