recent
أحدث الأخبار

فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب.. عشمان في أخويا

الصفحة الرئيسية

فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب

أثير جدل كبير حول فيديو متداول للاعب الزمالك شيكابالا وهو يطالب لاعب منتخب الشباب صلاح باشا بتقليد احتفاله عند تسجيل اللاعب هدف، وذلك خلال مشاركة منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب قبل مباراة السعودية.

شاهد أيضاً← فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع زملكاوي وتفاصيل الحقيقة كاملة

صلاح باشا عن احتفال شيكابالا

وفي تصريحات سابقة لموقع في الجول كشف اللاعب صلاح باشا أن شيكابالا تواصل معهم مطالباً إياهم بالاحتفال على طريقته المعروفة بتوجيه اللكمات مع زيزو، وهو ما قام بها صلاح باشا لاعب منتخب الشباب مع زميله هاني ماجد لاعب الزمالك خلال مشاركتهم مع منتخب مصر في كأس العرب.

تسريب شات صلاح باشا وشيكابالا

هذا وانتشرت صور يقول البعض أنها مفبركة بعنوان تسريب شات صلاح باشا وشيكابالا، توضح طلب شيكابالا من صلاح باشا الاحتفال علي طريقته، الصورة تتضمن: صلاح باشا ازيك يا حبيبي، ربنا يوفقك انت وباقي الرجالة بكرة، عشمان ف اخويا الصغير لو ربنا كرمك بجون تعمل احتفالي دي حاجه هتفرحني بجد، بالتوفيق.

فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب.. عشمان في أخويا
تسريب شات صلاح باشا وشيكابالا

رد صلاح باشا علي احتفال شيكابالا

ليخرج علينا بعد أن انتشر هشتاج علي مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان صلاح باشا، يهاجم فيه البعض لاعب نادي الزمالك شيكابالا، مطالبين إياه بتوضيح حقيقة الفيديو المتداول (فيديو صلاح باشا وشيكابالا).

شاهد أيضاً← مفاجأة.. رمضان صبحي توسط برئيس الوزراء للعودة إلى الأهلي

صلاح باشا البالغ من العمر 19 عاماً قام بنشر "ستوري" عبر حسابه الرسمي على انستجرام مفادها: "أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر، كابتن شيكابالا مبعتليش على الخاص، فيه سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية شكرا".

فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب.. عشمان في أخويا
صلاح باشا عن احتفال شيكابالا

من هو صلاح باشا

صلاح باشا (مواليد 5 مارس 2003) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز المهاجم في نادي أودينيزي ومنتخب مصر تحت 20.

فيديو شيكابالا وصلاح باشا

google-playkhamsatmostaqltradent