recent
أحدث الأخبار

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول والقنوات المفتوحة الناقلة لها

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم مباراة مان يونايتد ضد ليفربول علي ملعب الأولد ترافورد والتي يحين موعدها في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

هذا وقد اختارت قنوات beIN Sports المعلق الجزائري حفيظ دراجي ملعق مباراة ليفربول ضد مان يونايتد.

ليفربول ومانشستر يونايتد 

يتطلع ليفربول إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي على مان يونايتد في الدوري الانجليزي للمرة الأولى منذ يناير 2002، وإلى فوز ثالث على التوالي خارج ملعبه في البطولة ضده للمرة الأولى في تاريخه.

حقق مانشستر يونايتد فوزا واحدا فقط في آخر 12 مواجهة مع ليفربول في الدوري الممتاز (ت 6 خ 5)، ولم يفز عليه في آخر 8 مباريات، منذ أن أسقطه 2-1 في مارس 2018.

آخر مرة خاض فيها مان يونايتد عددا أكبر من المباريات المتتالية ضد نفس المنافس من دون فوز كانت بين 1983 و1987 (10 ضد ايفرتون).

إنها المرة الأولى التي يلتقي فيها مان يونايتد وليفربول في أول 3 جولات من الدوري منذ 2013-2014، حين فاز ليفربول 1-0 على ملعب أنفيلد في الجولة الثالثة.

كما إنها المواجهة الأولى بين مان يونايتد ضد ليفربول بالدوري في شهر أغسطس من 1972 (فاز ليفربول 2-0).

إنها المباراة الأولى في الدوري الانجليزي التي يلتقي فيها مان يونايتد وليفربول وهما لم يحققا أي فوز في الموسم (بإستثناء مواجهاتهما في الجولة الأولى من الموسم).

ولم يسبق لليفربول أن فشل بالفوز في أول 3 مباريات من الدوري الممتاز منذ موسم 2012-2013.

شاهد أيضاً← فيديو رضا عبد العال في تسريب صوتي لجمهور الأهلي "متقرفوناش"

خسر مان يونايتد في أول مباراتين له بالدوري الممتاز هذا الموسم، وسبق أن خسر في أول 3 مباريات من الموسم 3 مرات في تاريخه، في مواسم 1930-1931 و1972-1973 و1986-1987.

خسر مان يونايتد في آخر 4 مباريات له في الدوري الممتاز، وآخر مرة خسر في 5 مباريات متتالية في بطولة الدوري كانت بين يناير ومارس 1972 (7).

يورجن كلوب يكشف المهارة الجديدة التي طورها محمد صلاح

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب مازحًا إن محمد صلاح يبدو أنه اكتشف قدمه اليمنى خلال الصيف.

حقق المصري بداية رائعة في الموسم الحالي، حيث سجل هدفين وصنع هدف في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ودرع المجتمع.

لم تعد رؤية صلاح يسجل أهدافًا مفاجأة بالنسبة إلى كلوب بعد الآن، لكن المدرب اعترف لشبكة سكاي سبورتس أن رؤية اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا وهو يتصرف براحة شديدة مع الكرة في قدمه اليمنى كان بمثابة صدمة سارة للنظام.

يورجن كلوب يكشف المهارة الجديدة التي طورها محمد صلاح

ضحك كلوب "أعتقد أنه وجد قدمه اليمنى في العطلة".

"إنه يتطور دائمًا. إنه أمر جنوني حقًا. أعرف أنه وصل قبل بضع سنوات، وعادة عندما يأتي لاعب من الخارج يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة وفجأة كان لديه دواسة الوقود الكاملة - تشيلسي الهدف [في أبريل 2019، الذي سدد بقدمه اليسرى] هو هدف رائع جدًا.

وأضاف كلوب: "من الواضح أنه محترف كبير ويحاول حقًا إضافة أشياء إلى لعبته، إنه مهاجم متفوق ومع الأرقام التي يمتلكها، ليس فقط من حيث التهديف ولكن من الحكمة المساعدة أيضًا، إنه كبير."

بالإضافة إلى سمة صلاح الجديدة، انتهز كلوب الفرصة لمناقشة حب لويس دياز لعالم بعيد المدى.

وقال كلوب عن التوقيع الصيفي في يناير كانون الثاني "كان عليه اللعب على الفور لأن ولدين كانا في كأس الأمم الأفريقية، مما ساعده على الاستقرار".

"لقد منحه ذلك ثقة فورية، إنها جودته وموهبته ومهاراته. إنه لاعب جيد حقًا. لقد عرفنا ذلك من قبل وعندما تكون جيدًا حقًا يكون من السهل الاستقرار.

"لديه هذا الشيء المميز: يمكنه التسجيل من خارج منطقة الجزاء، وهو أمر مهم حقًا بالنسبة للمهاجم، إنه مهم جدًا جدًا بالنسبة لنا."

مانشستر يونايتد وليفربول

مانشستر يونايتد لديه سجل محزن ضد ليفربول في السنوات الأخيرة، لكن ماركوس راشفورد يأمل أن تكون مباراة اليوم نقطة تحول.

يعتقد ماركوس راشفورد أن مواجهة مانشستر يونايتد مع ليفربول تمثل فرصة مثالية للشياطين الحمر لعكس بدايتهم الكئيبة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضاً← برينتفورد 4-0 مانشستر يونايتد.. "ملخص الفضيحة الكروية"

خسر يونايتد أول مباراتين في الموسم بعد تقديم عروض كارثية ضد برايتون وهوف ألبيون وبرينتفورد، مما ترك المدرب الجديد إريك تن هاج يواجه انتقادات شديدة قبل زيارة ليفربول.

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول والقنوات المفتوحة الناقلة لها

لم يفزوا بأي من آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وتلقوا تسعة أهداف دون رد في مباراتين ضد غريمهم الموسم الماضي.

في غضون ذلك، ستشهد هزيمة أخرى لفريق يورغن كلوب، تراجع اليونايتد لأربع هزائم متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ عام 1972، لكن راشفورد يقول إن الفريق المضيف يجب أن يتعامل مع مباراة يوم الاثنين بثقة.

وقال راشفورد لشبكة سكاي سبورتس: "لدينا فرصة لتصحيح الأمر وليس هناك مباراة أفضل للقيام بذلك من ليفربول على ملعب أولد ترافورد".

شاهد أيضاً← توخيل يوضح سبب اشتباكه مع كونتي عقب ديربي تشلسي وتوتنهام

"إذا تمكنا من اللعب بشكل جيد وتحقيق نتيجة، فسيكون ذلك إيجابيًا بالنسبة لنا ويساعدنا على المضي قدمًا في الموسم.

"أول شيء هو أن تذهب إلى هناك وتعتقد أنك ستفوز، هذا هو الشيء الأكبر، الإيمان والثقة في الفريق والتكتيكات، علينا أن نحقق ذلك.

"كرة القدم لعبة لا يمكن التكهن بها، يمكن أن تسير الأمور على ما يرام، ويمكن أن تسوء الأمور ولكن رد الفعل يجب أن يكون إيجابيا.

"لم نبدأ الموسم كما كنا نرغب، لكن لا يمكننا ترك ذلك يتعارض مع حقيقة أنه في بداية الموسم وما زلنا نعمل وندفع نحو شيء ما.

"يمكن أن يكون موسمًا جيدًا، في الأيام الأولى دائمًا ما يبالغ الجميع في أداء أي شخص ولكن بالنسبة لنا علينا أن نبقى مركزين في كل مباراة على حدة.

"لا يمكننا أن ننظر إلى الأمام بعيدًا جدًا ولا يمكننا بالتأكيد النظر إلى الوراء. علينا أن نظل إيجابيين ونتطلع إلى المباراة القادمة."

أنهى يونايتد موسم 2021-22 محبطًا في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويبدو بالفعل وكأنه غرباء ليحقق المركز الرابع في المراكز الأولى. في غضون ذلك ، يأمل تين هاج في تجنب أن يصبح ثاني مدير للنادي يخسر أول ثلاث مباريات له في منصبه ، بعد جون تشابمان في عام 1921.

واعترف راشفورد بأن اليونايتد أخفق على أساس ثابت ، مضيفًا: "لقد كان صعبًا. خاصة الموسم الماضي ، لم نصل إلى الارتفاعات التي كان من الممكن أن نصل إليها. لم نصل إلى المستوى الذي نستطيع تحقيقه.

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول والقنوات المفتوحة الناقلة لها

"ولكن هذا شيء يجب العمل من أجله وبالتأكيد في الوقت الحالي ، فإن الفريق هو عمل مستمر وعلينا أن نفهم الموقف ونواصل دفع أنفسنا كل يوم. هذا هو الحد الأدنى ، وإذا واصلنا القيام بذلك ، فأنا متأكد من أننا نعود إلى طرق الفوز.

"أنت تتحدث عن الخطوة التالية. في بعض الأحيان يمكنك أن تكون قريبًا جدًا ولكن إذا لم تكن هناك ، فلن تكون هناك.

"هذه المسافة يمكن أن تكون أكبر مما تشعر به. في الوقت نفسه ، لا يمكننا الابتعاد عن حقيقة أننا قبل عامين كنا هناك وننافس أفضل الفرق في الدوري."

على المستوى الفردي، عانى راشفورد من حملة سيئة في 2021-22 ، حيث شارك في 13 مباراة فقط من الدوري الإنجليزي وسجل إجمالي ستة أهداف (أربعة أهداف، وصنعان) بعد أن قضى عدة أشهر مع إصابة في الكتف بعد يورو 2020.

عندما سئل عما إذا كانت سلسلة من مشاكل اللياقة قد أثرت على شكله أمام المرمى، أجاب راشفورد: "نعم، على الأرجح. ولكن في نهاية اليوم، كانت الكثير من تلك القرارات التي اتخذتها.

"لقد كنت ألعب لفترة طويلة مع هذه الإصابات، ولم تكن إصابات صغيرة، لقد كانت إصابات ربما كان يجب أن أقضي بعض الوقت [معها] وأرتاح.

شاهد أيضاً← الحقيقة الكاملة.. ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يقاضي طبيب بالشرقية

إذا شعرت أنني أستطيع أن أكون إيجابيًا للفريق، فسوف أحاول دائمًا أن أضع نفسي في الخارج.

"بالنسبة لي، يتعلق الأمر بالتكرار فقط، وبمجرد أن أبدأ في وضع الكرة في الشبكة مرة أخرى، سيكون شعورًا سيستمر لفترة من الوقت."

google-playkhamsatmostaqltradent