recent
أحدث الأخبار

الحقيقة الكاملة.. ماركوس راشفورد يقاضي طبيب بالشرقية

الصفحة الرئيسية

ماركوس راشفورد يقاضي طبيب بالشرقية

لمن لا يعرف ماركوس راشفورد فهو لاعب في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ويبلغ من العمر 24 عاماً، لكنه آثار ضجة مؤخراً بإتهامه مشجع مصري يقطن في محافظة الشرقية بإتهامه بالسب والقذف والعنصرية ضده عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما رفع أحد المحامين بمحافظة الشرقية، موكلًا عن اللاعب ماركوس راشفورد، لاعب فريق كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص من أبناء محافظة الشرقية، يتهمه فيها بتوجيه عبارات مسيئة للاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب مصادر قضائية بمحافظة الشرقية، فقد حرر محامي اللاعب ماركوس راشفورد، دعوى جُنح يتهم فيها أحد الأشخاص من محافظة الشرقية بـ سب وقذف موكله، وسط تأكيد على أن الواقعة حدثت عبر إساءة استخدام المتهم لمواقع التواصل الاجتماعي والتعليق بعبارات مسيئة على منشور خاص بإحدى الصفحات الرسمية الخاصة بـ اللاعب، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

الدعوى تم تحريكها، وجاء في حيثيات الاتهام أن المتهم قد وجه عبارات مسيئة حملت طابع العنصرية لـ اللاعب ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الحقيقة الكاملة.. ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يقاضي طبيب بالشرقية

كما كشف أحمد يحيى، رئيس رابطة مشجعي مانشستر يونايتد في مصر، عن براءة أحد المشجعين المصريين من تهمة سب ماركوس راشفورد، نجم كتيبة الشياطين الحمر والمنتخب الإنجليزي، وذلك عقب الأنباء التي تداولت عن رفع اللاعب الإنجليزي لقضية على مواطن مصري من محافظة الشرقية.

موضحا أن إدارة مانشستر يونايتد تتخذ إجراءات قانونية لمنع الجماهير من الإساءة اللفظية أو العنصرية لأي من لاعبي الفريق أو عائلاتهم، مشيرا إلى أن القضية التي تم رفعها جاءت من قبل وكلاء اللاعب الشاب بتوجيه من إدارة النادي الإنجليزي.

وكتب أحمد خالد يحيى، رئيس رابطة مشجعي مانشستر يونايتد في مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بخصوص ما يتم تداوله من الإعلام والميديا في مصر إمبارح والنهاردة إن راشفورد رفع قضية على مشجع مانشيستراوي مصري من الشرقية، فأنا مش جي أنكر ده وإنما أوضحه، الموضوع قديم من السنة اللي فاتت، والراجل مشجع وقت زهق ومشتمش اللعيب، وده ما تم إثباته!».

ويُجرم القانون التعدي على الأشخاص بالسب والقذف، سواء وجهًا لوجه أو عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي جاء في حيثيات الدعوى القضائية التي حركها محامي اللاعب ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتهم فيها أحد الأشخاص من محافظة الشرقية بتوجيه عبارات مسيئة وعنصرية لموكله.

google-playkhamsatmostaqltradent