تردد القنوات الناقلة لنتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

القنوات الناقلة لنتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الشخصية علي فيسبوك أن اليوم السبت الموافق 6 أغسطس هو موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لهذا العام، علي أن يكون موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

تردد القنوات الناقلة لنتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يذاع مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة 2022، على عدد من القنوات الفضائية المصرية المختلفة كما يجرى في كل عام.



القنوات الناقلة لمؤتمر إعلان نتيجة الثانوية 2022

يترقب هذا العام أكثر من 700 ألف طالب وطالبة وكذلك أولياء أمورهم، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 ومؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي والذي من خلاله سيتم عرض تفاصيل وإحصاءات النتيجة وأسماء أوائل الثانوية العامة ونسبة النجاح لهذا العام والعديد من التفاصيل الأخري.

شاهد أيضاً← رسمياً.. نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات
عبر هذا الرابط

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على سي بي سي

تحرص شبكة قنوات cbc كعادتها كل عام على بث مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على شاشتها باعتباره من أهم الأمور التي تسيطر على اهتمام فئة كبيرة من المواطنين من جميع الفئات بإعتبار أن الثانوية العامة شغل شاغل للجميع.

تردد قناة cbc

نوضح لكم تردد قناة سي بي سي الناقلة لمؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2022 ليتمكن جميع المواطنين من التعرف على تفاصيل النتيجة.

تردد قناة سي بي سي CBC

التردد: 11785

القمر: النايل سات

الاستقطاب: أفقي

مؤتمر وزير التربية والتعليم على إكسترا نيوز

هذا وقد أعلنت قناة إكسترا نيوز عن إذاعتها مؤتمر طارق شوقي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث تعتبر قناة إكسترا نيوز من القنوات التي تهتم بنشر الأخبار الهامة التي تحدث على مدار الساعة خاصة في مصر.

شاهد أيضاً← مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022.. «مصدر من داخل
الكنترول»

تردد قناة إكسترا نيوز

التردد: 11488

القمر: النايل سات

الاستقطاب: أفقي

مؤتمر طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت قناة dmc حرصها على بث مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حتى يستطيع الطالب معرفة جميع التفاصيل لحظة بلحظة.

تردد قناة دي ام سي dmc

التردد: 12092

القمر: النايل سات

الاستقطاب: أفقي

الجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة قد أنهوا امتحاناتهم يوم الخميس الموافق 21 يوليو الماضي، ومنذ ذلك الحين والتوتر والقلق حليفهما حتي إعلان النتيجة ومعرفة نسبة النجاح والتي دائماً ما تتصدر نتائج بحث جوجل نتيجة البحث المتزايد من الطلبة وأولياء الأمور.

مجموع درجات الثانوية العامة 2022 هو 410 درجة موزعين على المواد حسب درجة كل مادة، وتكون درجة النجاح هو حصول الطالب على 50% من المجموع الكلي.

شاهد أيضاً← نتيجة الثانوية العامة 2022 الأوائل.. مفاجأة وصدمة
لـ الاوائل

توزيع درجات مواد الثانوية العامة 2022

اللغة العربية: 80 درجة، اللغة الأجنبية الأولى 50 درجة، اللغة الأجنبية الثانية 40 درجة، الفيزياء 60 درجة، الكيمياء 60 درجة، الأحياء 60 درجة، التاريخ 60 درجة، الجيولوجيا والعلوم البيئية 60 درجة، الديناميكا 30 درجة، الاستاتيكا 30 درجة، التفاضل والتكامل 30 درجة، علم النفس والاجتماع 60 درجة، الفلسفة والمنطق 60 درجة.

Scroll to Top