recent
أحدث الأخبار

رسمياً.. نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات عبر هذا الرابط

الصفحة الرئيسية

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي رداً علي الأخبار المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 يوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022.

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ "حصري شو" أن الوزارة تنتظر وضع اللمسات النهائية والقانونية قبل قرار إعتماد نتيجة الثانوية بشكل رسمي.

رسمياً.. نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات عبر هذا الرابط

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

هذا وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى تصريحات تليفزيونية أنه من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة غداُ السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحاً كما  أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 وإعلان الأوائل.

اعتماد نتيجة الثانوية 2022

وينتظر أكثر من 700 ألف طالب حول الجمهورية ظهور نتيجة الثانوية، مقسمين علي 292.596 طالب في الشعبة العلمية (علمي علوم)، و100.293 طالب في شعبة علمي رياضة، وتضم الشعبة الادبية 256.057 طالب.

شاهد أيضاً← رابط شغال وسريع.. نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

وينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تمهيدا لاعلانها على الموقع الإلكتروني للوزارة وهو موقع بوابة الثانوية العامة والتى سوف تظهر عليه بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة غداً السبت الموافق 6 أغسطس.

شاهد أيضاً← رابط مفتوح.. نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس "ظهرت الآن"

كما تداولت بعض الأخبار عن عدم وجود شهادات نجاح للطلاب بالمدرسة وأنها سوف يقوم الطالب بطباعتها من على شبكة الانترنت توفيرا للوقت.

وفى لهذا السياق كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة هذه الأخبار المتداولة مشيرا إلى أنها ليس لها أى أساس من الصحة.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم عبر صفحته الرسمية أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة!

شاهد أيضاً← رابط وكيفية التقديم في تظلمات الثانوية العامة 2022.. «300 جنيه للمادة»

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

خصصت وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الرابط التالي: نتيجة الثانوية العامة 2022

شاهد أيضاً← مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2022 علمي علوم ورياضة وأدبي

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس 

يحرص موقع حصري شو تسهيلاً علي طلاب الثانوية وأولياء الامور على توفير خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس؛ حيث يمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس والبيانات الآخرى للطالب:

الخطوة الأولي: الدخول عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022.

الخطوة الثانية: كتابة رقم جلوس الطالب.

الخطوة الثالثة: الضغط على زر إظهار النتيجة.

google-playkhamsatmostaqltradent