“رابط مفتوح”.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس والاسم

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 أكثر ما يشغل بال الطلاب في الوقت الحالي، وذلك للإطمئنان على مستوى إجاباتهم بامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية.

شاهد أيضاً← ظهرت الأن.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني
2022 برقم الجلوس

حيث أن جميع الطلبة والطالبات قد انتهوا من تأدية امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 في التاسع من شهر أغسطس، وعلى الفور بدأت جميع لجان الكنترول في تصحيح كراسات إجابات الطلاب في جميع الشعب ”الزراعي والتجاري والفني والفندقي والصناعي”.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس والاسم

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس الدور الثاني

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع الامتحانات تمت وسط العديد من الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

شاهد أيضاً← سارع
الآن.. رسوم وموعد تظلمات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

هذا ويستمر جميع طلاب التعليم الفني وأولياء الأمور في البحث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس والاسم نظامي ثلاث وخمس سنوات لكل الشعب، وأفادت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم اعتماد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني 2022، بنسبة نجاح (91.27%)، وأضافت سوف يتم اعتماد نتائج الطلاب ورفعها مباشرة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الفني.

شاهد أيضاً← رابط
شغال الأن برقم الجلوس.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022



موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إنه ستتم إتاحة نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2022 ، يوم 25 أغسطس الجاري.

ويبلغ عدد الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، نحو 220 ألف طالب على مستوى الجمهورية، وأشرف عليها 34 ألف معلم، فى 447 لجنة والتى مرت بسلام دون تسجيل لأي حالة إصابة أو إشتباه بفيرس كورونا.

شاهد أيضاً← رابط مفتوح الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور
الثاني 2022 برقم الجلوس

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية  2022 برقم الجلوس والاسم (صنايع، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق) نظام 3 و5 سنوات.

تعرض النتائج على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الثاني عبر الرابط التالي:بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني 

شاهد أيضاً← “ظهرت على اليوم السابع”.. نتيجة
الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 اليوم السابع

هذا وقد كشفت وزارة التربية والتعليم الفنية على حصول اليوم السابع علي حقوق رفع نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني والتي تعلن أون لاين على نحو اتباع الخطوات التالية:-

1-فتح الرابط التالي: نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 اليوم السابع.

2-اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.

3-البدء فى تسجيل اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس.

5-تحديد الشعبة والنقر على عرض النتائج لتكون أمامكم النتائج.



نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 بوابة التعليم الفني

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2022 الدور الثاني، إلكترونيا عبر الرابط الإلكتروني التالي: بوابة التعليم الفني

وذلك لجميع الطلاب من كافة محافظات مصر، وكل تخصصات التعليم الفني ” زراعي، تجاري، صناعي، فندقي”.

Scroll to Top