recent
أحدث الأخبار

"ظهرت على اليوم السابع".. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

الصفحة الرئيسية

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع الدور الثاني

بعد تأدية الطلاب امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 الخاصة بالدبلومات الفنية، أصبح جميع الطلاب يريدون معرفة ثمرة جهدهم واجتهادهم في هذا العام الدراسي بعد أن لم يحالفهم الحظ في النجاح في الدور الأول الخاص بهذه الامتحانات، فهم الآن قلقين للغاية وبانتظار ظهور النتيجة.

"ظهرت على اليوم السابع".. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني

أم سوف يجتازون الامتحانات هذه المرة وهل نتائج الدبلوم الفني الخاصة بهم سوف تجعلهم يستمرون في مسيرتهم التعليمية أم سوف يكتفون بالحصول على الدبلوم الفني سواء كان الزراعي أو الصناعي أو التجاري أو الفندقي.

شاهد أيضاً← الآن من هنا.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس والاسم

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني

أمس اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني بنسبة نجاح (91.27%)، وقالت بعض المصادر الموثوقة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس أصبحت الآن في المرحلة النهائية وبعدها مباشرةً سوف يتم تجهيزها للإعلان عنها علي موقع اليوم السابع وبوابة مركز الملعومات وبوابة التعليم الفني والمواقع المختصة برفع نتائج الدبلوم الفني.

شاهد أيضاً← رابط مفتوح الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

وأوضح الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفنى، أن شهادات الدبلومات الفنية لها سمات خاصة حيث تتعدد مسميات الشهادات بها لتصل الى عدد 22 شهادة، وذلك نتيجة تعدد التخصصات (صناعي – زراعى – تجارى – فندقي)، ووجود نظامين للدراسة (3سنوات - 5 سنوات)، ووجود أكثر من أسلوب للدراسة (دراسة نظامية – دراسة بنظام التعليم المزدوج – دراسة بنظام الإعداد المهنى).

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني اليوم السابع

قال بعض المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن عملية تصحيح ورقة الإجابة للدبلومات الفنية دقيقة للغاية، لذا لا توجد أخطاء في تصحيح أوراق الاختبار ومراقبة الدرجات، لذلك يستغرق الحصول على نتائج الدبلوم الفني الدور الثاني وقتًا طويلاً.

شاهد أيضاً← متاحة الآن.. نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 اليوم السابع

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية  2022 برقم الجلوس اليوم السابع صنايع، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق نظام 3 و5 سنوات.

تعرض النتائج على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 عبر الرابط التالي:نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني اليوم السابع.

من خلال ادخال رقم الجلوس، ثم الضغط على أيقونة اظهر النتيجة من خلال موقع بوابة التعليم الفني الخاصة بنقل نتائج التعليم الفني.

شاهد أيضاً← رابط شغال الأن برقم الجلوس.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 اليوم السابع برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً أنه بعد الحصول على شهادة الثانوية الفنية، يمكن لطلاب المرحلة الثانوية الدخول وقبول أقسام الهندسة والأعمال والقانون والزراعة وغيرها في العام الدراسي الجديد.

سواء كانت نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات أو التخرج من المدرسة الثانوية بعد نظام السنتين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة، عن طريق التقديم إلى اختبارات هذه الكليات واجتيازها والحصول على درجات على الأقل مساوية لتنسيق هذه الكليات.

شاهد أيضاً← سارع الآن.. رسوم وموعد تظلمات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

هذا ويسأل البعض عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم وخطوات الاستعلام عنها بالتفاصيل:

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس، إلكترونيا عبر الرابط الإلكتروني التالي: بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني

وذلك لجميع الطلاب من كافة محافظات مصر، وكل تخصصات التعليم الفني ” زراعي، تجاري، صناعي، فندقي”.

google-playkhamsatmostaqltradent