recent
أحدث الأخبار

رسمياً.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو إلي مانشستر يونايتد

الصفحة الرئيسية

ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو إلي مانشستر يونايتد

يستعد مانشستر يونايتد أخيرًا لتحقيق جزء رئيسي من خططه مع كاسيميرو على أعتاب الانضمام من ريال مدريد.

لطالما سعى مانشستر يونايتد للحصول على لاعب برشلونة فرينكي دي يونج في غير موسمه، وهو ما لم يثمر.

رسمياً.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو إلي مانشستر يونايتد

لكن الشياطين الحمر حولوا انتباههم من خلال روابط مع أدريان رابيو لاعب يوفنتوس والآن توقع آخر في خط الوسط.

يونايتد بحاجة ماسة إلى التعزيزات بعد خسارة أول مباراتين في الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج.

انتقال كاسيميرو الي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد أصبح رسمياً على وشك الحصول علي خدمات لاعب خط وسط ريال مدريد كاسيميرو بعقد مدته أربع سنوات في صفقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو)، حسب زعم صحيفة ماركا الإسبانية.

لقد استغرق الأمر ثلاثة أيام فقط من المفاوضات، حيث حصل كاسيميرو على تصريح من النادي الإسباني للخضوع لفحص طبي في يونايتد اليوم الجمعة.

تتضمن الصفقة التي تبلغ مدتها أربع سنوات خيارًا لمدة 12 شهرًا أخرى، مع رسوم محددة تبلغ 50.7 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني في الوظائف الإضافية.

إذا اكتملت الصفقة اليوم الجمعة، فمن غير المرجح أن يكون متاحًا لمباراة يوم الاثنين مع ليفربول لأنه لا يزال بحاجة إلى تأشيرة.

كاسيميرو يوافق على الشروط الشخصية مع مانشستر يونايتد

وافق مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية من حيث المبدأ مع كاسيميرو ويقترب أكثر من التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي من ريال مدريد.

انتقل يونايتد هذا الأسبوع للفائز بلقب دوري أبطال أوروبا البالغ من العمر 30 عامًا، ومن المقرر أن يدفع 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو في الوظائف الإضافية لإكمال الصفقة.

شاهد أيضاً← ماركا.. مانشستر يونايتد أغلق صفقة كاسيميرو وسيلعب ضد ليفربول

من المتوقع أن يتم الانتهاء من النقل في الأيام المقبلة ومن المتوقع أن يتم إجراء الفحص الطبي خلال الـ 24 ساعة القادمة.

أصبح العقد الآن أربع سنوات مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، من المقرر أن يكسب ما يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بما في ذلك المكافآت.

وأكدت مصادر لـ حصري شو أن كاسيميرو لم يكن يشعر بالتهميش في مدريد بعد التعاقد مع أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا خلال العام الماضي، لكنه حريص على مغامرة جديدة بعد الفوز بكل شيء هناك على مستوى النادي مع لوس بلانكوس.

خطط ريال مع اللاعب للموسم الجديد، لكن كاسيميرو كان لديه رغبة في اللعب في إنجلترا لبعض الوقت واستغل الفرصة - حتى مع يونايتد حاليًا في ذيل جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراتين.

إن احترام ريال لكاسيميرو ورغباته جعل الصفقة سهلة نسبيًا للتقدم فيها، ولم يرغبوا في الوقوف في طريقه.

شاهد أيضاً← توخيل يوضح سبب اشتباكه مع كونتي عقب ديربي تشلسي وتوتنهام

سيحتاج كاسيميرو إلى التسجيل بحلول الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة للعب في مباراة يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول، وهو أمر مستبعد للغاية، على الرغم من أنه قد يظهر لأول مرة في رحلة نهاية الأسبوع المقبلة إلى ساوثهامبتون.

ريال مدريد يشكر كاسيميرو ويعلن انتقاله إلي مانشستر يونايتد

انتقالات مانشستر يونايتد

يزعم نادي ريال مدريد يفكر في الانتقال إلى لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد برونو غيماريش كبديل لكاسيميرو وسط اهتمام يونايتد به.

يونايتد مهتم بالتعاقد مع هيرفينغ لوزانو من نابولي وفقا لجيانلوكا دي مارزيو، مما أعاد فتح التكهنات حول صفقة تبادل يشارك فيها كريستيانو رونالدو .

إيندهوفن ليس منفتحًا لبيع المهاجم كودي جاكو حتى تسوية مباراة التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا مع رينجرز، باتباع الروابط مع يونايتد، حسب ديلي ميل.

ذكرت قناة سكاي سبورتس أن يونايتد قدم عرضًا بقيمة 67.6 مليون جنيه إسترليني (80 مليون يورو) لشراء مهاجم أياكس أنطوني، لكن يدرس يونايتد ما إذا كان سيقدم عرضًا محسنًا، لكن من المفهوم أن أياكس يريد الاحتفاظ بالبرازيلي.

شاهد أيضاً← برينتفورد 4-0 مانشستر يونايتد.. "ملخص الفضيحة الكروية"

أخبار الانتقالات الصيفية

تدعي ليكيب أن مارسيليا منفتحة على بيع المهاجم البولندي أركاديوس ميليك قبل إغلاق فترة الانتقالات، تم ربط إيفرتون ويونايتد بميليك الذي سجل 20 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي.

يدعي جيرارد روميرو أن الاتفاق على الشروط الشخصية بين برشلونة وظهير فياريال الأيمن خوان فويث بات وشيكًا، لكن الأندية لم تتفق بعد على صفقة مع الأرجنتيني لديها شرط جزائي بقيمة 42 مليون يورو.

فريق نيس يستهدف ظهير ريال مدريد السابق مارسيلو بحسب فوت ميركاتو، تم إطلاق سراح اللاعب الدولي البرازيلي السابق مع ريال مدريد بعد الموسم الماضي.

google-playkhamsatmostaqltradent