recent
أحدث الأخبار

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. «مصدر من داخل الكنترول»

الصفحة الرئيسية

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

تصدر تريند جوجل «نتيجة الثانوية الازهرية 2022» نتيجة البحث المتزايد من طلاب الثانوية الازهرية علي مستوي الجمهورية خلال الساعات الماضية، لمعرفة رابط azhar.eg بوابة الأزهر الشريف للإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس.

ر

نتيجة الثانوية والتي من المقرر إعلانها فور إعتمادها رسميًا من شيخ الأزهر الشريف فضيلة الدكتور أحمد الطيب، فور العرض عليه وإعلان أسماء الطلاب الاوائل بالصف الثالث الثانوي الأزهري علمي وأدبي لعام 2022.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

هذا وقد ذكر مصدر مقرب من داخل كنترول إعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2022 لـ «حصري شو» أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 سوف يكون يوم الخميس المقبل الموافق 28 يوليو أو مطلع الاسبوع المقبل.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الكنترول الرئيسي لأعمال تصحيح الأوراق الامتحانية لطلاب الصف الثالث الثانوي الازهري يجري حالياً مراجعة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022، بعد أن انتهوا من أعمال الرصد ومراجعة الدرجات ككل.

هذا وقد حصل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني علي تفويض من شيخ الأزهر «أ.د أحمد الطيب» علي مراجعة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022.

شاهد أيضاً← أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022 جميع الشعب.. «ظهرت الآن»

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

الجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية الأزهرية يتم رفعها علي موقع بوابة الأزهر الشريف وبوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج لكن دون تفعيلها، الإ بعد إعلان الدكتور الضويني في اليوم الذي يليه نسبة نجاح نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وأسماء أوائل الثانوية الازهرية بالتفصيل.

وبعد ذلك يسمح لأي طالب بالدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس والرقم القومي».

وخلال هذه المقالة نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي برقم الجلوس.

شاهد أيضاً← ظهرت الأن.. نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس "رابط مفتوح"

موعد توافر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وأكد أن النتيجة ستكون متاحة في المعاهد الأزهرية في اليوم التالي لطرحها على بوابة الأزهر الشريف ويسمح للطالب بمعرفتها بالاسم ورقم الجلوس.

شاهد أيضاً← تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. رابط وموعد التقديم

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس 

نقدم لكم خطوات الإستعلام عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية التي خصصها الأزهر الشريف لإعلان نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمة، ويجب اتباع الخطوات التالية لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

الخطوة الأولي: الدخول إلي رابط بوابة الأزهر الالكترونية.

الخطوة الثانية: الضغط علي نتائج الامتحانات.

الخطوة الثالثة: تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب مع ضرورة التأكد من إدخاله بشكل صحيح.

الخطوة الرابعة: تحديد الشعبة (علمي أو أدبي أو البعوث الاسلامية).

الخطوة الخامسة: الضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية.

الجدير بالذكر، إنه قد أدي طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، امتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2022 خلال الفترة من 7 يونيو حتي 7 يوليو الجاري علي مستوي المعاهد الأزهرية.

google-playkhamsatmostaqltradent