تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. رابط وموعد التقديم

تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022

بعد أن تم الاعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، بدء العديد من الطلاب في البحث عن موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية، حيث يتم تحديد المعاهد الأزهرية التي تستقبل الطلاب لتقديم تظلمات وطعون نتيجة الثانوية الأزهرية.

تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. رابط وموعد التقديم

موعد تقديم تظلمات الثانوية الازهرية 2022

هذا وقد أعلن الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس المقبل وتستمر لمدة شهر حتى يوم 31 أغسطس المقبل، ويتم التسجيل في تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022 على الرابط الرسمي لموقع الأزهر الشريف، وتصل رسوم المادة الواحدة إلى نحو 100 جنيه.



نظام التظلمات على امتحانات الثانوية الازهرية 2022

هذا و تبدأ قطاع المعاهد الأزهرية من يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس، فى تلقى تظلمات طلاب الثانوية الأزهرية، وتم تخصيص أيام لكل محافظة حتى يتم تفادى تكدس الطلاب أمام لجنة التصحيح.

شاهد أيضاً← عاجل..
رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الأولى “رابط شغال”

طريقة التسجيل في تظلمات الثانوية الازهرية 2022

بعد أن يتم سداد رسوم تظلمات النتيجة والمقدرة 100 جنيه عن المادة الواحدة بالمناطق والمعاهد الأزهرية التابع لها الطالب، يحق للطالب بشخصه أو من ينوب عنه تقديم طلب الطعن مصحوبًا بإيصال سداد الرسوم، غير أن الاطلاع على ورقة الإجابة للطالب بمفرده مصطحبًا معه بطاقة الرقم القومى أو استمارة النجاح مع عدم اصطحاب الهاتف المحمول أثناء الاطلاع.

شاهد أيضاً← الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس
“رابط مفتوح”

أماكن تقديم تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية

عن أماكن تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية، أكد وكيل شيخ الأزهر الدكتور محمد الضويني، أنها ستكون في 198 مكتبا، بجميع الإدارات التعليمية بالأزهر، مقابل دفع رسوم الطعن على المادة، مشيرا إلى أنه تم استحداث تسديد الرسوم إلكترونيا.

رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي عبر بوابة الأزهر

وعن رابط تظلمات الثانوية الأزهرية 2022 علمي، يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الدخول عليه من خلال الضغط هنـــــــــا.

وفيما يخص تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية علمي، أوضح وكيل الأزهر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، ضوابط تقديم التظلمات والرسوم المقررة لكل مادة، حيث تُقدم من خلال 198 مكتب بالمناطق الأزهرية.

شاهد أيضاً← رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. بوابة الازهر
الالكترونية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

نطلعكم بخطوات الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: الدخول إلي رابط بوابة الأزهر الالكترونية.

الخطوة الثانية: تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب مع ضرورة التأكد من إدخاله بشكل صحيح، أو إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.

الخطوة الثالثة: الضغط على إظهار النتيجة للحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية.

Scroll to Top