recent
أحدث الأخبار

ظهرت الأن.. نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس "رابط مفتوح"

الصفحة الرئيسية

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس

يسارع عدد كبير من الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الازهرية لمعرفة رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2022 الخاص بموقع مسح نتائج الشهادات الازهرية، حيث حددت مشيخة الازهر الشريف موقع بوابة الازهر الالكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022.

ظهرت الأن.. نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس "رابط مفتوح"

هذا وقد حصل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني علي تفويض من شيخ الأزهر «أ.د أحمد الطيب» علي مراجعة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022. للعام الدراسي الحالي 2022، بنسبة نجاح مرتفعة جدا العام الدراسي الحالي عن العام الماضي.

ذلك الامر الذي جعل الفرحة والسعادة تنتشر في قلوب الطلاب واولياء الامور وقد توجه كل منهما الي بوابة الازهر الالكترونية وذلك من اجل الحصول علي نتائج الثانوية الازهرية في جميع المحافظات والتي ستظهر بعد قليل، ويمكن لكل طالب الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري لجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس.

شاهد أيضاً← عاجل.. رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الأولى "رابط شغال"

وأوضحت مشيخة الازهر أنه يمكن للطالب الدخول إلى بوابة الازهر الالكتروني على الفور ومعرفة نتيجته بعد أن يعلن وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني الموافقة على نتائج الازهر.

أوائل الثانوية الازهرية 2022

مؤتمر إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 سيكون غداً الخميس الموافق 28 يوليو في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث يعتمدها فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022 بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.

شاهد أيضاً← أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022 جميع الشعب.. «ظهرت الآن»

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2022

ويمكن لطلاب الثانوية الازهرية 2022 ترقب تفعيل رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2022 عبر موقع بوابة الازهر نتائج الامتحانات من خلال الضغط على : رابط بوابة الأزهر الالكترونية.

شاهد أيضاً← مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022.. «مصدر من داخل الكنترول»

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 في المدارس

وتتاح نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 في المعاهد الازهرية علي مستوي الجمهورية يوم الاحد 31 / 7 / 2022 بعد أن يعتمدها  أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر.

شاهد أيضاً← تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. رابط وموعد التقديم

طريقة الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

الخطوة الأولي: الدخول إلي رابط بوابة الأزهر الالكترونية.

الخطوة الثانية: الضغط علي نتائج الامتحانات.

الخطوة الثالثة: تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب مع ضرورة التأكد من إدخاله بشكل صحيح.

الخطوة الرابعة: تحديد الشعبة (علمي أو أدبي أو البعوث الاسلامية).

الخطوة الخامسة: الضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية.

واكدت مشيخة الازهر الشريف انه بمجرد اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس، سيتاح لطلاب الثانوية الازهرية 2022 التظلم على نتيجة الشهادة الازهرية 2022 بعد سداد 100 جنيه رسوم على كل مادة يرغب الطالب في التظلم منها، ثم يتوجه الطالب المتظلم إلى لجنة النظام والمراقبة لتقديم التظلم والاطلاع على كراسة الإجابة، ثم يتم تحديد موعد لفحص صورة كراسة إجابة الطالب.

google-playkhamsatmostaqltradent