لحظة وفاة لينا الهاني في حادث أليم بالكويت.. فيديو يوثق لحظة الوفاة

تفاصيل وفاة لينا الهاني في الكويت 

فجعت أمس مواقع التواصل الإجتماعي في دولة الكويت بخبر وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني في حادث سير في الكويت صباح يوم الخميس.

سبب وفاة لينا الهاني

أشارت التقارير الصحفية أن أسباب وفاة شقيقة ساره الهاني هو تعرضها لحادث سيارة مأساوي في الكويت، لكن علي الفور وصلت أطقم الإسعاف إلي مكان الحادثة، وسرعان ما تم نقل سارة الهاني إلي أحد المستشفيات القريبة منها إلا أنها فارقت الحياة علي الفور.

لحظة وفاة لينا الهاني في حادث أليم بالكويت.. فيديو يوثق لحظة الوفاة
وفاة لينا الهاني في حادث أليم بالكويت

آخر ما نشرته لينا الهاني قبل وفاتها

وكان آخر ما نشرته لينا الهاني عبر حسابها على “إنستغرام”، والذي يتابعها عليه أكثر من 68 ألف متابع، صورة لها بإطلالة صيفية أنيقة مُرتديةً فستانًا بطبعات ملونة، وعلَّقت: “الحب أم السعادة؟ اختر”.



كما نشرت صورتين لها عبر خاصية “إنستغرام ستوري” من أحدث إطلالاتها، دون أن تدرك أنها الأخيرة في أرشيف صورها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نبأ وفاة لينا الهاني، إذ عبر عدد من أصدقائها عن صدمتهم بعد تلقي الخبر.

شاهد أيضاً← اليسا ترد على جمهورها بـ”موتوا بغيظكم”.. والسبب مفاجئة !

من هي لينا الهاني

لينا الهاني هي شقيقية الفنانة الكويتية سارة الهاني، هذا وتُعتبر لينا الهاني أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ولديها عدد كبير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وهي أيضًا أم لطفلين ومديرة متجر LUXURIA.

شاهد أيضاً← شمس الكويتية تعلن مقاضاة والدتها.. وطلب تعويض
منها لهذا السبب؟

ابنة لينا الهاني تنعاها بكلمات مؤثرة

ونعت ابنة الراحلة، لينا الهاني، والدتها برسالة مؤثرة شاركتها عبر حسابها على “إنستغرام”، كتبت فيها: “أريد أن أخبركم جميعًا عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخرًا بنفسك، لأنك منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى لأم مدهشة”.

Scroll to Top