“السبب صادم”.. شمس الكويتية تعلن مقاضاة والدتها وطلب تعويض منها

شمس الكويتية تقاضي والدتها

تسعى الفنانة شمس الكويتية، في كثير من مواقفها، لإثارة الجدل بتصرفاتها وتصريحاتها، وتعتبر شمس الكويتية واحدة من الفنانات الكويتيات المشهورات، فقد بدأت مسيرتها في تسعينيات القرن الماضي، لكنّ شهرتها الفعلية كانت بعد إصدارها لألبومين باللهجتين الخليجية والمصرية، هما “شمس خليجي”، و”شمس مصري”.

شمس الكويتية تعلن مقاضاة والدتها.. وطلب تعويض منها لهذا السبب؟

وقد طلت علينا أمس الفنانة شمس الكويتية بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، حيث قالت في مقطع فيديو لها: “أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب. أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا”.



شمس الكويتية سناب شات 

وأضافت شمس الكويتية في الفيديو الذي نشرته علي سناب شات إنها تنوي رفع دعوى قضائية على والدتها؛ لأنها أنجبتها من دون أن تستشيرها.

كذلك، وفي الفيديو الذي نشرته على صفحاتها على سناب شات، وقد لاقى رواجاً كبيراً، قالت شمس الكويتية: “من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض، أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني اياها”.

في السياق ذاته، فقد أثارت تصريحات شمس الكويتية جدالاً واسعاً، حيث تعرضت للانتقاد من قبل متابعيها، واستنكروا جرأتها على رفع دعوى قضائية ضد والدتها.

شاهد أيضاً← كويتية
تسب موظف مصري.. تفاصيل فيديو كنتاكي المتداول في الكويت

من هي شمس الكويتية

يُذكر أن شمس الكويتية هي فنانة سعودية، مواليد 27 نيسان/أبريل 1980، في مدينة حفر الباطن لأب سعودي وأم كويتية، وعاشت لسنوات طويلة في الكويت، مما جعلها تُعرف بـ”شمس الكويتية”، لكن جنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس.

الجدير بالذكر أن  شمس الكويتية قد توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت وحصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

شاهد أيضاً← لحظة وفاة لينا الهاني في حادث أليم بالكويت..
فيديو يوثق لحظة الوفاة

أغاني شمس الكويتية

دخلت عالم الأغاني الرياضية المخصصة لجماهير كرة القدم بأغنيتها «نصراوي لاتكلمني» وذلك بعد شهرة وسم «متصدر لاتكلمني» الذي أطلقه مشجعي نادي النصر السعودي في نهايات عام 2013، حيث أطلقت أغنيتها في 23 مارس 2014 وحققت ربع المليون خلال أسبوع.

بثت شمس الكويتية أغنيتها نصراوي لاتكلمني على التلفزيون السعودي لتصبح شمس أول مغنية نسائية يظهر صوتها على القناة الأولى بعد أكثر من ثلاثين سنة من الإيقاف.

ادعت شمس في لقاء على قناة العربية في عام 2015، أنها تخلت عن جنسيتها الخليجية وتحمل حاليا بطاقة خضراء بريطانية وفرنسية.

شاهد أيضاً← مسلسل
دنيا تانية.. “مشاهد غير أخلاقية” توقف عرض مسلسل دنيا تانيه

المغنية شمس الكويتية

أول ظهور لها في عمل تمثيلي كان في عام 2018، حين شاركت في المسلسل الكوميدي (عوض أبا عن جد (مسلسل) الذي تبثه قناة إم بي سي في رمضان، وهو من بطولة أسعد الزهراني وحبيب الحبيب.

Scroll to Top