recent
أحدث الأخبار

عاجل ورسميًا.. الأهلي يُعلن رحيل بدر بانون إلى نادي قطر القطري

الصفحة الرئيسية

الأهلي يُعلن رحيل بدر بانون إلى نادي قطر القطري

أعلن الاهلي المصري عبر موقعه عن رحيل المدافع المغربي بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لصفوف فريق قطر القطري بصفقة قد تصل قيمتها إلى 2.5 مليون دولار بعقد يمتد إلي 3 سنوات.

اللاعب أكد إنه يقدر كثيرًا موقف الأهلي و مساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي.

وغادر بانون إلى قطر لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتفعيل عقد انتقاله إلى نادي قطر وحصول الأهلي على مستحقاته المالية التي تم الاتفاق عليها.

شاهد أيضاً← توخيل يرفض انتقال رونالدو وبايرن ميونيخ يفاوض هاري كين

وبحسب صحيفة «المنتخب» المغربية، فإن بدر بانون مدافع الأهلي المصري بات مطلبا مهما لنادي قطر القطري، لتعزيز دفاعه بتوصية من مدرب فريق قطر القطري يوسف سفري الذي يعرف جيدا إمكانياته ومستواه.

عاجل ورسميًا.. الأهلي يُعلن رحيل بدر بانون إلى نادي قطر القطري

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي المصري لا يعارض في حسم هذه الصفقة، في إطار التغييرات التي يجريها خلال الفترة الحالية وآخرها رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتعيين البرتغالي ريكاردو سواريش.

شاهد أيضاً← "بكاء أحمد يحيي".. بخماسية نظيفة سيراميكا يسحق الاتحاد في الدوري المصري

وكان الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، قد قال في تصريحات عبر إذاعية: «الأهلي تلقى بالفعل عرضًا من نادي قطر القطري، للتعاقد مع بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار، خلال الميركاتو الصيفي المقبل».

وأضاف: «إذا كانت المفاوضات جدية من جانب النادي القطري، الأهلي سيوافق على رحيل اللاعب المغربي، وسيتعاقد مع مدافع آخر».

فيما كانت آخر التقارير التي تؤكد اقتراب حسم الصفقة، من مجموعة قنوات الكاس القطرية التي كتبت عبر الحساب الرسمي للمجموعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مصادر للكاس: نادي قطر توصل لاتفاق لضم المدافع المغربي بدر بانون قادمًا من الأهلي المصري».

وأشار تقرير صحيفة «المنتخب» المغربية، إلى أنه في حال تمت المفاوضات بين إدارتي الأهلي وقطر بنجاح وتم انتقال بدر بانون للنادي القطري بمبلغ 2.5 ملايين دولار، فإن الرجاء سيستفيد من نسبة 10 بالمائة، من قيمة الصفقة بحسب العقد المبرم بين الطرفين وقت انتقال بانون من الرجاء إلى الأهلي.

شاهد أيضاً← عاجل ورسمياً.. برشلونة يعلن ضم البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد

تفاصيل إنتقال بدر بانون إلي نادي قطر القطري

بدر بانون طلب عقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به، وإنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي.

هذا وقد تحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات، أوضح اللاعب موقفه بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة ويأمل موافقة الأهلي على عرض نادي قطر القطري، وجاءت إجابة سواريش واضحة، طالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالتالي لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار، وأنه موافق على انتقال بدر بانون للنادي القطري.

google-playkhamsatmostaqltradent