recent
أحدث الأخبار

عاجل ورسمياً.. برشلونة يعلن ضم البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد

الصفحة الرئيسية

ليدز يوافق على عرض برشلونة بإنتقال رافينيا البرازيلي

بعد أن باع برشلونة نسبة مئوية من حقوقه التلفزيونية المستقبلية لمجموعة الاستثمار الأمريكية Sixth Street في وقت سابق من هذا الصيف وقيل لـ حصري شو أن نفس المجموعة تقدم الأموال مرة أخرى مقابل المزيد من حقوقها الإعلامية.

عاجل ورسمياً.. برشلونة يعلن ضم البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد

تم تفعيل "الرافعة الثانية"، كما أطلقها رئيس النادي جوان لابورتا، وستجلب ما يقرب من 280 مليون جنيه إسترليني من الأموال في الأسبوع المقبل.

سمح الخندق الأول للمال من Sixth Street بتسوية العديد من ديونهم وموازنة دفاترهم، بينما سيمكنهم الربح المفاجئ الثاني من المضي قدمًا في خطط الانتقالات الصيفية الرئيسية.

بعد كل هذا كشفت تقارير إسبانية أن نادي ليدز يونايتد وافق على عرض برشلونة الأخير لضم جناحه البرازيلي رافينيا مقابل 57 مليون جنيه إسترليني (67 مليون يورو)، ليقترب اللاعب من توقيع عقود انتقاله بشكل رسمي للفريق الكتالوني.

ووفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فقد تم التوصل إلى اتفاق كامل مع ليدز لإتمام التوقيع مع اللاعب البرازيلي لفريق المدرب تشافي هيرنانديز.

سيدفع برشلونة رسمًا ثابتًا قدره 49 مليون جنيه إسترليني (58 مليون يورو) بالإضافة إلى 8 ملايين جنيه إسترليني (9 مليون يورو) كإضافات، وهو أكبر مبلغ يجنيه ليدز من لاعب على الإطلاق، متجاوزًا مبلغ 42 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه مانشستر سيتي للتعاقد مع كالفين فيليبس هذا الصيف.

وسيوقع رافينيا عقدًا مع العملاق الكتالوني حتى يونيو 2027 بعد أن كانت يتطلع إلى الانتقال للبلاوجرانا منذ فبراير.

شاهد أيضاً← "بكاء أحمد يحيي".. بخماسية نظيفة سيراميكا يسحق الاتحاد في الدوري المصري

رافينيا يكمل انتقاله إلى برشلونة

وكانت أندية تشيلسي، آرسنال، توتنهام هوتسبير، لديها رغبة قوية في الحصول على خدمات الجناح البرازيلي الذي يرتبط بعقد مع ليدز يونايتد حتي نهاية صيف عام 2024، لكن وكيل أعماله ديكو ساهم بشكل كبير في وصوله إلى ملعب "سبورتفاي كامب نو".

يذكر أن البرازيلي رافينيا شارك مع ليدز في 36 مباراة موسم 2021-2022، بكل المسابقات، وتمكن من تسجيل 11 هدفا، وقام بصناعة 3 أهداف، يلعب رافينيا داخل صفوف ليدز منذ صيف 2020، عندما انضم للفريق قادمًا من رين الفرنسي مقابل 19 مليون يورو.

وتعاقد النادي الكتالوني بشكل رسمي مع الثنائي أندرياس كريستينسن، فرانك كيسي، وذلك لتدعيم خط الدفاع، ويسعى بشكل كبير إلى تعزيز المنطقة الهجومية من خلال التعاقد مع جناح ليدز يونايتد.

شاهد أيضاً← مانشستر يونايتد يقدم إغراءات مالية لتوماس توخيل من أجل تدريب الفريق

رافينيا يعلن إنتقاله إلي برشلونة

تم إبلاغ ليدز يوم الثلاثاء أن الشؤون المالية لبرشلونة أصبحت الآن في حالة جيدة وتمكنا من وضع اللمسات الأخيرة على هيكل الصفقة ، والتي ستشمل دفع النادي الكتالوني رسوم الانتقال على ثلاث دفعات.

رافينيا، الذي بقي في إنجلترا عندما سافر ليدز إلى أستراليا في جولة ما قبل الموسم في عطلة نهاية الأسبوع ، حصل الآن على إذن للسفر إلى كاتالونيا.

رافينيا يعلن إنتقاله إلي برشلونة علي طريقتة الخاصة

يأمل برشلونة أن ينضم إلى ديمبيلي ورافينها روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، لقد خاضوا محادثات مع بايرن ميونيخ لأسابيع بشأن صفقة للنجم البولندي، الذي عاد إلى ألمانيا يوم الثلاثاء للإبلاغ عن التدريبات التمهيدية للموسم الجديد.

أخر أخبار انتقال ليفاندوفسكي إلي برشلونة

طالب بايرن ميونيخ بحوالي 60 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 33 عامًا، لكن النقطة الشائكة كانت المبلغ الذي سيدفعه برشلونة ويمكن أن يدفع مقدمًا.

ولكن مع ضخ المزيد من الأموال في النادي، تعتقد مصادر في كامب نو أن الصفقة الآن على وشك الاتفاق.

شاهد أيضاً← توخيل يرفض انتقال رونالدو وبايرن ميونيخ يفاوض هاري كين

أخبار صفقات برشلونة الصيفية

صفقة أخرى يختتمها برشلونة أيضًا بشأن هدف تشيلسي طويل المدى جول كوندي، حقق فريق تشافي انفراجة في المحادثات مع إشبيلية ومن المقرر أن يستقبل لاعبًا في المقابل، ويعتقد أن ممفيس ديباي هو الوزن الضخم المتضمن في الصفقة.

لم يهدر ليدز الكثير من الوقت في تحسين فريقه هذا الصيف بعد فراره من الهبوط، حيث وقع على برندن آرونسون ولويس سينيستيرا وتايلر آدامز وراسموس كريستنسن ومارك روكا وداركو جيابي، لكنهم خسروا نجم خط الوسط كالفين فيليبس أمام مانشستر سيتي.

google-playkhamsatmostaqltradent