recent
أحدث الأخبار

مشاهدة وتحميل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 برابط واحد مباشر

سنتحدث في هذا المقال عن أحد أهم مسلسلات رمضان 2023، الذي يحظى بانتظار شديد من الجمهور ويحقق أعلى نسبة مشاهدة. كما سنقدم لكم رابطًا مباشرًا لمشاهدة وتحميل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 الذي يقوم ببطولته من قبل النجم محمد رمضان، ويتم عرضه على قنوات DMC خلال شهر رمضان.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 برابط مباشر

من المتوقع أن يشهد مسلسل "جعفر العمدة" إقبالًا كبيرًا خلال شهر رمضان المبارك، ويعد واحدًا من أهم المسلسلات المنتظرة بشدة من قبل الجمهور، نظرًا للشخصية المؤثرة التي يجسدها محمد رمضان وللقصة المثيرة التي يتناولها المسلسل. كما يتوفر رابط واحد مباشر لمشاهدة وتحميل مسلسل جعفر العمدة 18.

مشاهدة وتحميل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 برابط واحد مباشر
مشاهدة مسلسل جعفر العمدة 18 برابط مباشر

قصة مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

يحكي مسلسل "جعفر العمدة"، قصة جعفر العمدة الذي يقوم بتجسيده الفنان محمد رمضان، وهو يعيش في حي السيدة زينب.

تدور أحداث المسلسل حول زواج جعفر العمدة من أربع نساء، وهم مي كساب، وزينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وكيف يتعامل مع صراعاته ومشاكله مع القوى السياسية والمجتمعية في المدينة، ويستخدم نفوذه لمواجهة تلك المشاكل والدفاع عن حيه وأهله.

يتناول المسلسل أيضًا العلاقات الزوجية لجعفر العمدة وتأثيرها على حياته وعمله كعمدة للحي، يتميز المسلسل بإخراج المخرج محمد سامي.

شاهد أيضاً← مواعيد مسلسل كشف مستعجل على جميع القنوات «العرض والاعادة»

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل جعفر العمدة، بدأ الكشف عن سر وداد "جوري بكر" حيث كشفت لسيد "أحمد فهيم" بأنها هي من قامت بخلعه منذ سبعة أشهر، ما أدى إلى دخول سيد في حالة صدمة وانهيار شديد، في الوقت نفسه، قام شقيق وداد، نعيم "عصام السقا" بسبها ووصفها بأنها "فاجرة".

قصة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

يتناول حلقه جعفر العمدة 18 قضية خلع وداد لـ سيد، حيث يفاجئها المحامي بأن موقفها قانوني ويشرح أن العديد من السيدات يلجأن لهذا الحل، ويتعرض سيد لحالة انهيار وصدمة بعد الكشف عن خيانة وداد له، حيث قررت الخلع بعد عشرة أشهر من الزواج.

وتعرف الحاجة وصيفة على هذا الموقف وتوجه رسائل قاسية لشقيقها فتوح وتخبره بقطع العلاقة بسبب اهماله لتربية ابنته بسبب بخله.

وتصرخ وصيفة بعدم قدرة فتوح على التعايش مع وداد بعد خيانتها، في حين يتدخل نعيم لمنع سيد من قتل وداد ويتعرض والد وداد لصدمة شديدة.

شاهد أيضاً← مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل «العمدة» محمد رمضان

وداد تستفز سيد بعد زواجها من شوقي فتح الله

وجدت وداد ثمة متعة في إثارة غضب سيد بعد زواجها من شوقي فتح الله، فرقصت أمام شرفته وهذا أدى إلى غضب سيد ورغبته في قتلها، لكن شوقي تدخل وضرب سيد بعنف.

بعد ذلك، زارت وصيفة عائلتها وأخبرتها أن عائلة فتح الله هاجمت عائلتها وضربتهم، وأنهم يخططون لوضع مخدرات في حقائبهم للتحايل عليهم وسجنهم.

خلال انتظارهم لـ جعفر، تحدث نعيم عن خطته للانتقام من عائلة فتح الله، لكن وصيفة حاولت إبقاءهم هادئين حتى يأتي جعفر.

فيما بعد، ظهر سيد في حوار مؤثر مع وصيفة وأبدى رغبته في استعادة حقه، لكنه شعر بالعجز وقال إنه ينتظر جعفر ليأخذ حقه من عائلة فتح الله.

وبينما كانت عائلة جعفر تنتظره بفارغ الصبر، تقوم عايدة، المعروفة باسم "زينة"، بزيارتهم وتخبرهم بأن جعفر تم ضبطه في قضية مخدرات وكانت توجد بحوزته أثناء عودته من المطار، ولإنقاذه من هذه المأزق، أخبرها بأنها طليقته.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل مسلسل «جعفر العمدة» كامل برابط واحد مباشر

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc

يتم عرض مسلسل "جعفر العمدة" على قناة dmc في شهر رمضان، حيث يعرض الحلقة الأولى في الساعة 10:15 مساءًا وتعاد في الساعة 5 صباحاً، وتعاد مرة أخرى في الساعة 9:45 صباحاً.

ويتم عرضه أيضًا على قناة dmc دراما في الساعة 10:15 مساءًا وتعاد في الساعة 2:45 صباحاً، وتعاد مرة أخرى في الساعة 4:30 ظهراً.

شاهد أيضاً← مواعيد مسلسل جعفر العمدة على جميع القنوات «مواعيد العرض والاعادة»

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 تليجرام من هنا

تحميل مسلسل جعفر العمدة 18 رابط تليجرام من هنا

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 برابط واحد مباشر من هنا

تحميل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 جودة HD 720 من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent