«محمد رمضان» أول ضحايا برنامج “رامز نيفر إند” رمضان 2023

يترقب جمهور وعشاق الفنان رامز جلال بفارغ الصبر عرض برنامجه الشهير “رامز نيفر إند” على شاشة MBC مصر غداً، ويتساءل العديد من مشاهدي البرنامج عن الخدعة التي يستخدمها رامز جلال لاستدراج ضيوفه في البرنامج.

برنامج رامز نيفر إند رمضان 2023 الحلقة الأولي

يتميز برنامج “رامز نيفر إند” كالعادة بأجواء مليئة بالرعب والتشويق والإثارة تجاه ضيوفه، ولاقى البرومو الخاص به ردود فعل إيجابية من قبل جمهور ومتابعي الفنان رامز جلال في مصر والوطن العربي، بسبب المغامرات المثيرة والغير متوقعة التي يتعرض لها النجوم والتي تجمع بين الرعب والكوميديا في آن واحد.

«شريف عامر» أول ضحايا برنامج "رامز نيفر إند" رمضان 2023
أول ضحايا برنامج “رامز نيفر إند” رمضان 2023

أول ضحايا برنامج “رامز نيفر إند”

تم الكشف عن أول ضحايا برنامج “رامز نيفر إند” للفنان رامز جلال، وهو الفنان محمد رمضان، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من البرنامج اليوم الخميس، في أول يوم من شهر رمضان.

شاهد أيضاً← مشاهدة
وتحميل «رامز نيفر إند» الحلقة الأولي “محمد رمضان” برابط مباشر

وصرح رامز جلال في مقابلة مع الإعلامي شريف عامر بأنه يعتبر الإعلامي شريف عامر تميمة الحظ بالنسبة له في البرنامج الرمضاني، وأطلق على البطة التي ظهرت في برومو البرنامج اسم “عزة”.

شاهد أيضاً← مواعيد
مسلسلات رمضان 2023 على dmc «مواعيد العرض
والاعادة»

ضحايا رامز نيفر اند رمضان 2023

ومن المعروف أن عددًا من نجوم الفن سيكونون ضحايا رامز جلال في البرنامج، بما في ذلك أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، وهنادي مهنا.

شاهد أيضاً← مواعيد مسلسل جعفر العمدة على جميع القنوات «مواعيد
العرض والاعادة»

مواعيد رامز نيفر إند علي ام بي سي مصر

يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد بعنوان “رامز نيفر إند” مباشرة بعد موعد الإفطار في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتزامن هذا الموعد مع موعد عرض مقلب رامز جلال السنوي خلال شهر رمضان.

Scroll to Top