recent
أحدث الأخبار

عاجل| مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

الصفحة الرئيسية

 أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن انسحاب الزمالك من بطولة الدوري المصري لهذا العام 2022-2023 وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقه الزمالك مع الداخلية والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

انسحاب الزمالك من بطولة الدوري المصري 

جاء هدف الداخلية بعد عرضية أرضية من أحمد سيد عبد النبي ليتسلمها سمير فكري داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة يسارية على يسار الحارس محمد عواد داخل الشباك في الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

بينما جاء هدف التعادل للزمالك بعد عرضية من زيزو داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الركنية ليحولها عبد الغني رأسية على يمين الحارس رضا السيد داخل الشباك في الثواني الاخيرة من عمر المباراة.

عاجل مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

هذا وقد كتب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها اهداء النادي المنافس بطولة الدوري".

وأضاف: "كما قرر مجلس الادارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين هي 20 في المائة من المستحقات مع ايقافها الي اجل غير مسمي".

وأكمل رئيس الزمالك: "قرر ايقاف كلا من احمد فتوح وعبد الله جمعة واحالتهما للتحقيق واجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد اسامة لاسباب لن نفصح عنها والتأكيد علي انهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع".

google-playkhamsatmostaqltradent