recent
أحدث الأخبار

عاجل.. أول رد من كريستيانو رونالدو بعد فسخ مانشستر يونايتد تعاقده

الصفحة الرئيسية

أصدر مانشستر يونايتد بيانًا مساء الثلاثاء أعلن فيه توصله إلى اتفاق متبادل مع كريستيانو رونالدو لإنهاء عقده، وأضاف رونالدو: "أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير، وهذا لن يتغير أبدًا".

كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل بأثر فوري بعد مقابلته المتفجرة مع بيرس مورغان.

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

أصدر مانشستر يونايتد بيانًا من 67 كلمة مساء الثلاثاء أعلن فيه أنه توصل إلى اتفاق متبادل مع اللاعب لإنهاء عقده.

وشهدت مقابلة رونالدو على TalkTV - التي تم بثها على جزأين يومي الأربعاء والخميس الأسبوع الماضي - انتقاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا النادي والمدرب إريك تن هاج، الذي يقول اللاعب إنه "لا يحترمه".

كما زعم المهاجم البرتغالي أن أعضاء في مجلس إدارة النادي كانوا يحاولون إجباره على الخروج من أولد ترافورد وشكك فيه عندما قال إنه لا يستطيع حضور الموسم التحضيري لأن ابنته كانت مريضة في المستشفى.

وقال يونايتد إنهم سينظرون في ردهم على تصريحات رونالدو "بعد التأكد من الحقائق الكاملة" وقرروا الآن الانفصال عن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

"يظل تركيز الجميع في مانشستر يونايتد على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاغ والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب."

عاد رونالدو إلى اليونايتد لفترة ثانية العام الماضي لكنه فقد حظوظه هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج.

عاجل.. أول رد من كريستيانو رونالدو بعد فسخ مانشستر يونايتد تعاقده
رد فعل كريستيانو رونالدو بعد فسخ مانشستر يونايتد تعاقده

رد كريستيانو رونالدو بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

أصدر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بيانه الخاص الذي جاء فيه: "بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد، اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء عقدنا مبكرًا.

"أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير، وهذا لن يتغير أبدًا، ومع ذلك، يبدو أنه الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحد جديد.

"أتمنى للفريق كل التوفيق في بقية الموسم وفي المستقبل".

أراد يونايتد خروج رونالدو "بشكل نظيف وسريع" وبكرامة قدر الإمكان - ليس فقط لتقليل الإلهاء في أولد ترافورد ولكن أيضًا لإظهار الاحترام للبرتغال خلال كأس العالم.

وانتقد رونالدو النادي لقلة الاستثمار في 13 عاما منذ رحيله عن أولد ترافورد، لكن أصرت مصادرنا على أن يونايتد استثمر في منشآته - لا سيما ملعب التدريب والمطعم والمسبح.

كما انتقد المهاجم البرتغالي المدرب تين هاج لكن المصادر تصر على أن رونالدو تلقى احترامًا من النادي والمدير، في المؤتمرات الصحفية، أكد تين هاغ دائمًا أن رونالدو حصل على إجازة في فترة ما قبل الموسم للتعامل مع شؤون الأسرة.

تعليقات جمهور اليونايتد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

"إنه أمر منطقي. أعتقد أن هذا ما قاله مشجعو مانشستر يونايتد، لن أقول أنه مرحب بهم، لأنها كلمة غير عادية لوصف موقف حزين للغاية.

"أعتقد أنه بعد تلك المقابلة الأسبوع الماضي هذا هو القرار الصحيح. لم يرغب النادي في التسكع، بل أراد التوصل إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو.

"لم يكن يريد أن يكون في مانشستر يونايتد. لقد أراد مغادرة النادي ، كان هذا صحيحًا لمدة أربعة أو خمسة أشهر الآن وسيحصل على رغبته وسيستمر الطرفان.

"سيظل التاريخ يتذكر كريستيانو رونالدو وكذلك لاعب مانشستر يونايتد، وربما كان أفضل لاعب رأيته يلعب لمانشستر يونايتد في فترته الأولى في أولد ترافورد - وقد حقق نجاحًا في الموسم الماضي.

"هذا الموسم لم يكن ناجحًا وكان من المحبط مشاهدته ورؤية تراجعه في الوقت الفعلي، لكنه يشعر أنه لا يزال بإمكانه المساهمة كثيرًا كلاعب كرة قدم ، وهذا لن يكون في مانشستر يونايتد.

"أعتقد أن معظم مشجعي مانشستر يونايتد يتمنون له التوفيق طالما أنه ليس في ليفربول أو مانشستر سيتي."

كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد

انضم رونالدو إلى اليونايتد لأول مرة في عام 2003، حيث سجل 118 هدفًا في 292 مباراة خلال فترة ستة أعوام متألقة جعلته أحد أفضل اللاعبين في العالم.

عاد إلى أولد ترافورد في أغسطس 2021 بعد 12 عامًا بعيدًا عن النادي في ريال مدريد ويوفنتوس.

سجل رونالدو 24 هدفًا في 38 مباراة خلال فترة عودته الأولى، لكن يُقال أنه طلب الرحيل قبل موسم 2022-23 بعد فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ظل مع الشياطين الحمر وكان لاعباً قليلاً تحت قيادة المدرب الجديد تين هاج هذا الموسم.

تصدرت عناوين الصحف الشهر الماضي رونالدو عندما رفض المشاركة كبديل في الفوز 2-0 على توتنهام وتوجه نحو النفق قبل انطلاق صافرة النهاية.

تم إيقافه من قبل النادي لمدة ثلاثة أيام بعد هذا الطيش، لكنه عاد إلى الفريق لأربع مباريات قبل كأس العالم.

جاءت مباراته الأخيرة للنادي في الخسارة 3-1 أمام أستون فيلا في 6 نوفمبر.

google-playkhamsatmostaqltradent