recent
أحدث الأخبار

عاجل.. جيرارد بيكيه يعلن رحيله عن برشلونة واعتزاله كرة القدم

الصفحة الرئيسية

جيرارد بيكيه يعلن رحيله عن برشلونة

أعلن جيرارد بيكيه اعتزاله في سن الخامسة والثلاثين، وستكون مباراة برشلونة ضد الميريا يوم السبت هي الأخيرة له في كامب نو.

وقال بيكيه في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي "لطالما قلت إنه لن يكون هناك فريق آخر بعد برشلونة وهذا ما سيحدث، هذا السبت سيكون آخر مباراة لي في كامب نو".

عاجل.. جيرارد بيكيه يعلن رحيله عن برشلونة واعتزاله كرة القدم
جيرارد بيكيه يعلن رحيله عن برشلونة

سبب رحيل بيكيه عن برشلونة

جاء هذا القرار من أسطورة برشلونة عقب جلوسه منذ بداية الموسم علي دكة البدلاء وعدم مشاركته في الكثير من المباريات، مما جعل مدافع المنتخب الاسباني يفكر في الرحيل عن البلوجرانا.

أسس المدافع نفسه كأسطورة برشلونة وإسبانيا بعد عودته إلى وطنه من مانشستر يونايتد في عام 2008.

لم يعد بيكيه مفضلاً تحت قيادة تشافي هذا الموسم وكشف قلب الدفاع يوم الخميس أنه قرر تخصيص بعض الوقت في مسيرته اللامعة.

هذا وقد حُكم على البلوجرانا بحجز مكان في الدوري الأوروبي قبل مباراتهم النهائية في المجموعة الثالثة، وذلك بعد ضمان صعود إنتر ميلان وبايرن ميونيخ الأسبوع الماضي.

جاء انتصار برشلونة الوحيد الآخر في موسمه السيئ في دوري أبطال أوروبا في المباراة العكسية ضد بلزن في سبتمبر، لكن فريق تشافي حقق الفوز بأناقة على ملعب دوسان أرينا.

وسجل فيران توريس هدفين بعد المباراة الافتتاحية المبكرة لماركوس ألونسو وعلى الرغم من أن بلزن رد من خلال ثنائية توماس خوري ، إلا أن بابلو توري سجل أول بداية له مع برشلونة بهدف حسم المباراة.

بعد أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا دون فوز، انتزع فريق تشافي أخيرًا ثانية من الموسم، ضد المنافس الذي بدأوا بداية رائعة ضده في سبتمبر.

سيرسلهم المركز الثالث تاريخياً مباشرة إلى مراحل خروج المغلوب من الدوري الأوروبي، ولكن كجزء من تجديد مسابقات الأندية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سيتعين عليهم الآن مواجهة فريق في دور المجموعات صاحب المركز الثاني من تلك المنافسة.

في الموسم الماضي، وصلوا إلى دور الـ16، حيث خسروا أمام بطل الدوري الاوروبي أينتراخت فرانكفورت في ربع النهائي الموسم الماضي.

google-playkhamsatmostaqltradent