recent
أحدث الأخبار

كريستيانو رونالدو يفتح النار من جديد ويستكمل تصريحاته النارية

الصفحة الرئيسية

استكمل نجم مانشستر يونايتد الاسطورة كريستيانو رونالدو تصريحاته النارية عن فريقه مانشستر يونايتد اليوم في مقابلة مع بيرس مورغان في برنامج TalkTV، وذلك بعدما خرج النجم البرتغالي يوم الأحد الماضي بتصريحات أبرزها شعوره بالخيانه من قِبل المدرب تين هاج.

تصريحات كريستيانو رونالدو اليوم

كما وصف كريستيانو رونالدو فقدان ابنه الرضيع أثناء الولادة بأنه "أسوأ لحظة في حياته".

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز قد أعلنا في وقت سابق من هذا العالم وتحديداً في أبريل أنهما فقدا ابنهما الرضيع، على الرغم من أن أخته التوأم نجت من الموت وكانت تجلب لهما "الأمل والسعادة".

وقال "ربما كانت أسوأ لحظة مررت بها في حياتي منذ وفاة والدي".

"عندما يكون لديك طفل ، تتوقع أن يكون كل شيء طبيعيًا و [حينها] لديك هذه المشكلة، لدينا لحظات صعبة لأننا لا نفهم سبب حدوث ذلك لنا.

"كان من الصعب، بصراحة، أن نفهم ما يحدث في تلك الفترة من حياتنا.

وأضاف كريستيانو رونالدو إنه يشعر "بالخيانة" من قبل شخصيات بارزة في مانشستر يونايتد ولا يحترم المدير الفني للنادي إريك تن هاج بعد أن عانى موسمًا مضطربًا في أولد ترافورد.

بعد أن سجل ليونايتد برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي، ورد أن رونالدو طلب مغادرة النادي بعد فشلهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وتراجع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا منذ أن تولى تين هاج المسؤولية، من هذه الحملة.

كريستيانو رونالدو يفتح النار من جديد ويستكمل تصريحاته النارية

ونُفي رونالدو مؤقتًا من أنشطة الفريق الأول الشهر الماضي بعد رفضه المشاركة كبديل في الفوز 2-صفر على توتنهام، ولم يسجل سوى هدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز طوال الموسم.

قبل السفر إلى قطر لتمثيل البرتغال في نهائيات كأس العالم الخامسة والأخيرة، أعرب رونالدو عن اعتقاده بأن الشخصيات البارزة في أولد ترافورد - بما في ذلك تين هاغ - يريدون التخلص منه.

وردا على سؤال عما إذا كان يشعر بأنه أُجبر على الخروج من أولد ترافورد، قال رونالدو لبيرس مورغان دون رقابة: "نعم ، ليس فقط من قبل المدرب ، ولكن من قبل اثنين أو ثلاثة من اللاعبين الآخرين في النادي شعرت بالخيانة لي.

"لا ينبغي أن أقول إنهم [كانوا يحاولون التخلص مني]، لا أعرف، لكن نعم، أشعر بالخيانة. شعرت أن بعض الناس لا يريدونني هنا ليس فقط هذا العام ، ولكن العام الماضي جدا."

وفضل تين هاج منح الفرص لأمثال ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وأنتوني إيلانجا في هجوم يونايتد هذا الموسم ، ولم يبدأ رونالدو إلا في أربع مباريات بالدوري.

وفي الشهر الماضي ، قال تين هاج إنه اختار عدم تقديم رونالدو للخسارة 6-3 أمام غريمه مانشستر سيتي "بدافع الاحترام" ، في حين بدا أن المهاجم البرتغالي غاضب بشكل واضح من قرار الهولندي استبداله أمام نيوكاسل يونايتد بعد أسبوعين.

ولدى سؤاله عن علاقته مع تين هاج ، أضاف رونالدو: "أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام.

"إذا لم تكن تحترمني ، فلن أحترمك أبدًا."

مقابلة بيرس مورغان وكريستيانو رونالدو اليوم

يقول كريستيانو رونالدو انا أحب سولشاير، إنه شخص رائع، لأن ما أحتفظ به داخل قلبي هو قلوب الأشخاص الآخرين، بالنسبة لي انه شخص رائع، من الصعب تولي الدور بعد السير اليكس فيرجسون ولكن أعتقد أنه أبلى جيدًا.

كريستيانو رونالدو: صفقة انتقالي لـ مانشستر سيتي كانت قريبة وجوارديولا قال انه يريدني بشكل كبير ولكن قلبي وتاريخي في مانشستر يونايتد كذلك السير اليكس فيرجسون.

كريستانو رونالدو الأرقام هي مَن تلاحقني

كريستيانو رونالدو: قلبي لعب دور كبير بإنتقالي لمانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو: انا لا الاحق الارقام، الارقام هي مَن تلاحقني.

كريستيانو رونالدو: في النهاية داخلي وبأعماقي لم أري رالف رانجنيك أبدًا كمدرب لأنني رأيت العديد من الأمور التي لا أتفق فيها معه، أحترم أي مدرب، وكل نهج مختلف، وآراء مختلفة، وعقلية مختلفة، ولكن نوعًا ما هناك بعض النقاط التي لا تتفق فيها، دائمًا كنت مع أفضل المدربين في العالم، زيدان، انشيلوتي، مورينيو، فيرناندو سانتوس و اليجري، لذا لدي بعض من الخبرة التي تعلمتها منهم.

كريستيانو رونالدو: لم أرى التحسن الكبير في آخر 10 سنين في مانشستر يونايتد، الأمور هي ذاتها، عندما وقعت لمانشستر يونايتد توقعت أن كل شيء إختلف عن السابق ولكن تفاجأت بشكل سيء أن كل شيء كان نفسه.

كريستيانو رونالدو عن الاشخاص الذين ينتقدونه: أنا لا أفهم مثل هؤلاء الأشخاص أو أنهم يريدون أن يتصدروا الصحف أو يبحثون على وظائف جديدة لهم، أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبوني أضيع الوقت مع الذين لا يحبوني، أعتقد أن هذا مضيعة للوقت، هؤلاء الأشخاص لا أهتم بهم.

مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورجان كاملة مترجمة

كريستيانو رونالدو: مازلت أُؤمن بأن الغيرة جزء من ذلك الانتقاد الذي يوجه لي، يريدون إخفاء العديد من الأشياء لكي يسلطوا الضوء على أشياء أخرى ولكن اسمع، انا أعلم أنني على قمة الرياضة لمدة 21 عام لذا انا أعلم كل تلك الأشياء.

تخطي مبيعات قميصي مبيعات ميسي مع باريس؟

كريستيانو رونالدو: بالطبع أشعر بالسعادة بذلك، كما تعلم انا لا الاحق الأرقام، الأرقام هي مَن تلاحقني، واحدة جديدة في سجلاتي.

هل كان رالف رانجنيك يعلم ما كان يفعله مع مانشستر يونايتد؟

كريستيانو رونالدو: لا.

كريستيانو رونالدو عن وفاة ابنه: من الصعب علي أن افرح واحزن بنفس الوقت، طفل وُلد وطفل اخر رحل، تحدثت مع ابني الاكبر لانه اكثرهم تفهمًا ولكننا بكينا سويًا في غرفته.

تصريحات كريستيانو رونالدو اليوم بث مباشر

كريستيانو رونالدو: لا افكر بالزواج الان ولكن في المستقبل نعم اريد ذلك لان جورجينا تستحق.

كريستيانو رونالدو: اللاعبين في الجيل الحالي بكل الدوريات ليسوا كما كانو لاعبين جيلي، ولكن لا يمكنك لومهم لان هذا جزء من الحياة، لاعبين الجيل الحالي يلتهون بالتقنيات الجديدة حيث لديهم اذنين ولكن يُدخلون الحديث من اذن واحدة ويخرجون نفس الحديث من اذن اخرى، بالنسبة لي لا أعتقد ان الكثير من الجيل الحالي سيستمر بالقمة حيث مَن يستمر يُعدون على الاصابع حاليًا.

كريستيانو رونالدو: من السهل الحديث عن كريستيانو رونالدو، الاعلام يريد الحديث عني وتصدر عناوينهم لان هذا الامر يعطيهم الكثير من الاموال، الاعلام بشكل عام اشبه بالقمامة، ليسو جميعهم ولكنهم كاذبين، يتحدثون بشكل سيء عني وعن عائلتي، انا محظوظ بأني أمر بلحظات صعبة لأرى من بجانبي، لا اتفهم لماذا الاعلام ينتقدني، حتى الاعلام البرتغالي، ما زلت اشعر بأنّ الغيرة جزء مما يشعرون به.

اعلى عدد متابعين على الانستجرام؟

كريستيانو رونالدو: هذا الامر يجعلني أشعر بالفخر، ودائمًا ما اسأل نفسي لماذا انا الرقم الاول في كل شيء؟ ولكنني لا اعلم السبب الحقيقي وراء ذلك وبنفس الوقت اشعر بأنني الفاكهة التي يريد اقتنائها جميع العالم، انا اشبه بالفراولة "يبتسم".

هل كنت تعرف عن تين هاج قبل تدريبه مانشستر يونايتد ؟

كريستيانو رونالدو: قليلاً، بعدما ما قام به في أياكس.

كريستيانو رونالدو : كان من الصعب العودة للعب كرة القدم بعد وفاة ابني ولكن عائلتي دعمتني.

بيرس مورجان: لماذا قمت بعمل هذه المقابلة؟

كريستيانو: لأني أظن أن هذا هو الوقت المناسب للتحدث، ولأني أحبك (يضحك)، الأمر بهذه البساطة.

كريستيانو: كما قلت في العديد من المرات، دائمًا سأتحدث بشكل جيد عن الجماهير، هم أهم عنصر في كرة القدم وانت تلعب من أجلهم، انهم دائمًا بجانبي، أشعر بهذا طوال الوقت، في الشوارع يأتون لي ويقدرون ما فعلته وما أفعله لكرة القدم، الجمهور هو كل شئ.

مقابلة كريستيانو رونالدو اليوم بث مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent