recent
أحدث الأخبار

من هو البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟.. أرقام مرعبة

الصفحة الرئيسية

من هو مارسينهو لاعب الأهلي الجديد

اقترب الأهلي المصري من التعاقد مع الجناح البرازيلي مارسينهو دا سيلفا باربوزا، خلال ميركاتو صيف 2022 لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه هجومياً في الموسم المقبل بعدما خسر الدوري المصري في 2022 للمرة الثانية تواليا لصالح الغريم التقليدي الزمالك، بالإضافة لهزيمته في نهائي دوري أبطال أفريقيا لصالح الوداد المغربي.

وارتبط اسم الأهلي بالعديد من النجوم في الأيام الأخيرة، خاصة البرازيلي مارسينهو.

من هو البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟

مارسيو أوغوستو دا سيلفا باربوسا (من مواليد 16 مايو 1995)، المعروف باسم مارسينهو، هو لاعب برازيلي محترف يلعب حالياً كجناح لفريق لكاواساكي فرونتال الياباني.

وُلد مارسينهو في بيلفورد روكسو، ريو دي جانيرو، ومثّل تكوين شباب كوريتيبا قبل أن يتم رصده من قبل كشافة نوفو هامبورجو في عام 2015.

سجل Marcinho أول هدف له في 4 فبراير 2015، مسجلاً هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة في المباراة التي انتهت بفوزه 2-1 خارج أرضه على يوفنتود، حيث أنهى البطولة بثلاثة أهداف في 14 مباراة.

من هو البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟.. أرقام مرعبة

الاندية التي لعب لها مارسينهو لاعب الاهلي الجديد

في منتصف عام 2015، انضم مارسينهو إلى إنترناسيونال البرازيلي وتم تعيينه في فريق تحت 20 عامًا، في 30 أغسطس 2016، تمت إعارته إلى Ypiranga -RS حتى نهاية العام.

وفي 19 يناير 2017، تم إعارة مارسينهو إلى فريق سيري بي البرازيلي لمدة عام واحد، ساهم بخمسة أهداف في الدوري في 32 مباراة.

وفي 22 ديسمبر 2017، جدد مارسينيو عقده حتى عام 2020 وعاد إلى ناديه الأم للموسم التالي، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق في 21 يناير التالي، حيث بدأ في هزيمة 3-0 خارج أرضه أمام نوفو هامبورجو.

شاهد أيضاً← رد قاسي من كيليان مبابي علي شقيق "بول بوجبا" بعد اتهامه بالسحر

وفي 22 مايو 2018، تم إعارة مارسينيو إلى فورتاليزا في الدرجة الثانية، حتى نهاية الموسم، ساهم بثلاثة أهداف في 25 مباراة حيث عاد فريقه إلى الدرجة الأولى بعد غياب دام 13 عامًا، وأعلن رحيله عن النادي في 2 يناير 2019.

في 7 فبراير 2019، عاد مارسينيو إلى النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية العام.

في 13 أغسطس 2021، أعلن كاواساكي فرونتال الياباني عن توقيع مارسينهو، بعدما انتهى تعاقده مع فريق تشونجكينج دانجادي ليفان الصيني.

شاهد أيضاً← مارسيل كولر.. أبرز محطات المدرب المرشح لقيادة الأهلي

أرقام مارسينهو مع فريق كاواساكي فرونتالي

لعب مارسينهو 35 مباراة في كافة البطولات مع فريق كاواساكي فرونتالي منذ 2021 وحتى الآن، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفاً وصناعة 4 بإجمالي 16 مشاركة تهديفية.

وفي حال انتقاله من اليابان، منبع الشمس إلى الأهلي، سيكون اللاعب شارك مع أندية في 3 قارات، هي أمريكا الجنوبية وآسيا وأفريقيا.

شاهد أيضاً← مفاجأة.. رمضان صبحي توسط برئيس الوزراء للعودة إلى الأهلي

قيمة البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة

وبحسب موقع "ترانسفر ماركت" العالمي، فإن قيمة مارسينهو السوقية كانت تبلغ في العام الماضي 800 ألف يورو قلت إلى 750 ألفا هذا الصيف.

ألقاب مارسينهو قبل الانضمام للأهلي

على صعيد الألقاب حقق مارسينهو دوري القسم الثاني مع فورتاليزا البرازيلي عام 2018.

وحقق لقب الدوري الياباني مع كاوازاكي في 2021.

google-playkhamsatmostaqltradent