recent
أحدث الأخبار

"التفاصيل الكاملة".. إيكر كاسياس وبويول يثيران الجدل بعد تغريدة "أنا مثلي"

الصفحة الرئيسية

إيكر كاسياس يثير الجدل بعد تغريدة "أنا مثلي"

غرد كابتن ريال مدريد السابق يوم الأحد قائلاً: `` أتمنى أن تحترمني ، أنا مثلي '' ، ورد زميله السابق كارليس بويول على تغريدة قال فيها: `` حان الوقت لسرد قصتنا يا إيكر ''.

"التفاصيل الكاملة".. إيكر كاسياس وبويول يثيران الجدل بعد تغريدة "أنا مثلي"

بعد عدة ساعات، حذف كاسياس التغريدة المذكورة أعلاه ، مدعيا أن حسابه قد تعرض للاختراق في تغريدة متابعة: "حساب مخترق. لحسن الحظ كل شيء بالترتيب. أعتذر لجميع متابعيني. وبالطبع ، المزيد من الاعتذارات لمجتمع المثليين. "

"التفاصيل الكاملة".. إيكر كاسياس وبويول يثيران الجدل بعد تغريدة "أنا مثلي"

في البداية، كان يُعتقد أن التغريدات كانت نكات بغيضة إلى حد ما حول شائعات بأن كاسياس كان يواعد أليخاندرا أونييفا، بعد انتقادات للفائزين بكأس العالم وإثارة غضبهما على قدر هائل من رهاب المثلية الجنسية على منصة التواصل الاجتماعي، أصر كاسياس الآن على أن حسابه على تويتر قد تم اختراقه.

شاهد أيضاً← عاجل.. جدول مباريات الاهلي في الدوري المصري موسم 2022-2023

إيكر كاسياس يعلن اختراق حسابه

في رسالة توضيحية ، كتب كاسياس: "حسابي تم اختراقه، لحسن الحظ كل شيء بالترتيب، أعتذر لجميع متابعيني، وبالطبع ، المزيد من الاعتذارات لمجتمع المثليين.".

بالنسبة للكثيرين، قد يكون التفسير متأخرًا جدًا من حارس مرمى ريال مدريد السابق، حيث ظهر لاعبو كرة القدم بشجاعة كمثليين في السنوات الأخيرة وانتقدوا التغريدات السابقة - بما في ذلك جوش كافالو، مدافع أديلايد يونايتد الذي ظهر كمثلي الجنس في أكتوبر 2021.

وكتب على تويتر "يمزح إيكر كاسياس وكارليس بويول ويسخرون من الخروج في كرة القدم أمر مخيب للآمال". "إنها رحلة صعبة يتعين على أي شخص أن يمر بها. لرؤية قدوتي وأساطير اللعبة يسخرون من الخروج ومجتمعي يتخطى عدم الاحترام."

شاهد أيضاً← عاجل.. جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري لموسم 2022-2023

رد فعل الجماهير علي تغريدات إيكر كاسياس وكارليس بويول

الادعاء بأن تغريدة واحدة جاءت من شخص قام باختراق حسابه ، خاصة بالنظر إلى حقيقة أن المتسلل استغل الفرصة للنشر مرة واحدة فقط ، كان من الصعب جدًا تصديقه بالنسبة للكثيرين.

قد يكون كاسياس هو أول شخص يتم اختراقه على الإطلاق حيث استخدم المخترق الفرصة للتغريد مرة واحدة فقط.

كارليس بويول يعتذر عن الرد على تغريدة إيكر كاسياس

اعتذر Carles Puyol عن رده "المزحة الخرقاء" على تغريدة محذوفة الآن من Iker Casillas أعلن فيها أنه مثلي الجنس.

الآن خرج بويول واعتذر ولكن بدلاً من الادعاء بأنه تعرض للاختراق، فقد قبل المسؤولية الكاملة عن التغريدة المرسلة على حسابه على تويتر.

google-playkhamsatmostaqltradent