recent
أحدث الأخبار

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد كوبنهاغن - دوري أبطال أوروبا

الصفحة الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

يتوقع بيب جوارديولا فوزاً مهيمناً آخر من فريقه مانشستر سيتي عندما يصل كوبنهاغن إلى المدينة.

تجاوز أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ستة أهداف فقط أمام مانشستر يونايتد ويبدو أنهم الفريق الأكثر رعباً على هذا الكوكب هذه الأيام، لذلك من الواضح أنهم المرشحون الأوفر حظاً أمام فريق كوبنهاجن الذي يعاني محلياً هذا الموسم.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد كوبنهاغن - دوري أبطال أوروبا

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد كوبنهاغن (4-3-3)

حارس مرمى: إيدرسون - أمام إيدرسون في فريق كوبنهاجن، سيكون الحارس ماثيو رايان لاعب برايتون السابق، الذي استقبل 21 هدفًا في سبع مباريات فقط ضد مانشستر سيتي في الماضي.

ظهير أيمن: جواو كانسيلو - يجب أن يعود كانسيلو إلى اليمين بعد استبعاد كايل ووكر بسبب الإصابة.

قلب دفاع: روبن دياس - بعد جلوسه علي دكة البدلاء في مواجهة مانشستر يونايتد، يتوقع روبن دياس العودة إلى التشكيلة الأساسية.

قلب دفاع: ناثان أكي - كان مانويل أكانجي ممتازًا منذ انضمامه إلى النادي هذا الصيف، لكنه قد يحصل على راحة في هذه المباراة كما نتوقع، تاركًا أكي المثير للإعجاب ليبدأ مرة أخرى.

ظهير أيسر: سيرجيو جوميز - خيارات الظهير الخلفي محدودة إلى حد ما ، لذا توقع أن يحصل جوميز على فرصة المشاركة ضد كوبنهاجن.

خط وسط: إلكاي جوندوجان - سيواجه رودري اختبار لياقة متأخرًا قبل المباراة، لكن من غير المرجح أن يكون لائقًا بما يكفي للبدء، مما يعني أن جوندوجان يمكنه الاحتفاظ بمكانه.

خط وسط: كيفين دي بروين - كما نتوقع، أن يتوجه كيفين دي بروين إلى مقاعد البدلاء في نهاية الشوط الأول في حالة تقدم مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن بشكل مريح.

لاعب وسط: برناردو سيلفا - آخر قد يستفيد من الراحة، الإصابات تعني أن سيلفا من المرجح أن يحافظ على مكانه.

مهاجم أيمن: فيل فودين - يجب أن تكون أرجل فودين الشابة قادرة على التعامل مع شدة الجدول الزمني، ولكن لا يزال من المحتمل أن يرتاح قرب نهاية اللعبة إذا سارت الأمور على النحو المخطط له.

مهاجم: إيرلينج هالاند - يعتقد بيب جوارديولا أن هالاند قد تخطى مشاكل إصابته، لذا قد يبدأ السايبورغ مرة أخرى، لكنه شخص آخر يكاد يكون من المؤكد أنه لن ينهي المباراة. ادخل ، سجل الأهداف ، اخرج.

مهاجم يسار: جاك غريليش - رياض محرز وجوليان ألفاريز يطرقان الباب لكن غريليش يشعر بالراحة الآن وسيتردد جوارديولا في تقليص هذا الزخم.

google-playkhamsatmostaqltradent