recent
أحدث الأخبار

مفاجأة.. رمضان صبحي توسط برئيس الوزراء للعودة إلى الأهلي

الصفحة الرئيسية

حقيقة رفض رمضان صبحي عرض الزمالك من أجل الاهلي 

كشف العميد أحمد حسن نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أسباب رفض رمضان صبحي الانتقال إلي الزمالك بعد تلقي لاعب بيراميدز، عرضاً من نادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سبب رفض رمضان صبحي عرض الزمالك 

وقال نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن، أن رمضان صبحي يرغب في العودة من جديد للنادي الأهلي وذلك هو السبب وراء رفضه عرض نادي الزمالك الذي تلقاه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاجأة.. رمضان صبحي توسط برئيس الوزراء للعودة إلي الأهلي

وكتب العميد أحمد حسن عبر حسابه الرسمي علي "فيس بوك": مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز: اللاعب رفض عرضا ضخماً من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي".

كما ذكرت تقارير صحفية محلية أن رمضان صبحي توسط بحسن حمدي ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي من اجل العودة إلي النادي الأهلي مرة أخري.

شاهد أيضاً← فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع زملكاوي وتفاصيل الحقيقة كاملة

حقيقة انتقال رمضان صبحي إلي الاهلي مرة أخري

هذا وقد ذكر مصدر مقرب من النادي الاهلي أنه لم يُعرض علينا عودة رمضان صبحي للأهلي من جديد، وأرى أنه من الصعب بل من المستحيل أن نوافق، لسبب بسيط هو أن الأهلي كان متمسكًا باللاعب لأقصى درجة ممكنة قبل انتقاله إلى بيراميدز.

وأضاف: نسمع مثل الكثيرين في وسائل الإعلام عن ندمه ورغبته في العودة لكن خطة الصفقات في الموسم الجديد لا تتضمن رمضان صبحي، وعودته غير مطروحة بالمرة.

شاهد أيضاً← فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب.. عشمان في أخويا

حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي 

الجدير بالذكر أن لاعب منتخب مصر رمضان صبحي كان قد رحل عن النادي الأهلي في عام 2019 متوجهاً إلى بيراميدز بعد انتهاء فترة إعارته مع المارد الأحمر حيث عاد منه إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

وكان قد رفض رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب فكرة عودة رمضان صبحي مٌجدداً إلى النادي الأهلي مرة أخري وذلك بعد رحيله بطريقة غير مناسبة، وتفضيل عرض بيراميدز عن الاستمرار داخل جدران النادي الاهلي نادي طفولته.

شاهد أيضاً← فيديو رضا عبد العال في تسريب صوتي لجمهور الأهلي "متقرفوناش"

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

وكشفت تقارير صحفية محلية عن تفاوض نادي الزمالك مع رمضان صبحي للحصول على خدمات جناح الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية وخاصةً بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الجزيرة الأماراتي.

google-playkhamsatmostaqltradent