recent
أحدث الأخبار

"ظهرت على اليوم السابع".. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

الصفحة الرئيسية

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس اليوم السابع الدور الثاني

بعد تأدية الطلاب امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 والتي انتهت يوم الثلاثاء الماضي، أصبح جميع الطلاب يريدون معرفة ثمرة جهدهم واجتهادهم في هذا العام الدراسي بعد أن لم يحالفهم الحظ في النجاح في الدور الأول الخاص بهذه الامتحانات، فهم الآن قلقين للغاية وبانتظار ظهور النتيجة.

"ظهرت على اليوم السابع".. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني

أم سوف يجتازون الامتحانات هذه المرة وهل نتائج الثانوية العامة 2022 الخاصة بهم سوف تجعلهم يستمرون في مسيرتهم التعليمية أم سوف يكتفون بالحصول على الشهادة الثانوية سواء كان القسم العلمي أو الأدبي.

شاهد أيضاً← رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

اليوم السابع نتيجه الثانويه العامه 2022 الدور الثاني برقم الجلوس

هذا وقد اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2022.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني 157 ألف و930 طالب/طالبة، حضر منهم 156 ألف و88 طالب/طالبة، وبلغ عدد الناجحين من امتحانات الدور الثاني 138 ألف و475 طالب/طالبة بنسبة 88.7%.

شاهد أيضاً← نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني اليوم السابع برقم الجلوس رابط مفتوح

نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني برقم الجلوس اليوم السابع

قال بعض المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن عملية تصحيح ورقة الإجابة للثانوية العامة دقيقة للغاية، لذا لا توجد أخطاء في تصحيح أوراق الاختبار ومراقبة الدرجات ويكون ذلك إلكترونياً دون تدخل من الانسان، لذلك يستغرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني وقتًا قصيراًَ للغاية.

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة دور تاني 2022 موقع وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة خلال ساعات، وعبر المواقع الالكترونية الخاصة بنقل النتائج عصر اليوم الخميس.

كما أشار وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي في وقت سابق، أن الامتحانات ستكون بنظام البابل شيت حيث يأتي الامتحان بالنظام الاختياري وليس بالنظام المقالي مثل السنوات السابقة، كما أن الطلاب ستتسلم كتيب خاص بمفاهيم المادة قبل دخول اللجان لتذكير الطلاب بكافة المعلومات التي تم دراستها على مدار العام الدراسي.

شاهد أيضاً← ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 اليوم السابع برقم الجلوس

هذا ويسأل البعض عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني برقم الجلوس على موقع اليوم السابع وخطوات الاستعلام عنها بالتفاصيل:

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس، إلكترونيا عبر الرابط الإلكتروني التالي: نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى على اليوم السابع

وذلك لجميع الطلاب من كافة محافظات مصر، وكل تخصصات التعليم الثانوي العلمي والأدبي.

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2022 اليوم السابع

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط نتيجة الثانوية العامة  2022 برقم الجلوس اليوم السابع علمي وأدبي.

تعرض النتائج على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 عبر الرابط التالي: موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022.

من خلال ادخال رقم الجلوس، ثم الضغط على أيقونة اظهر النتيجة من خلال موقع اليوم السابع.

google-playkhamsatmostaqltradent