recent
أحدث الأخبار

ظهرت الأن.. نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

الصفحة الرئيسية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني برقم الجلوس

يسارع عدد كبير من الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية لمعرفة رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 والخاص بموقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022، حيث حددت مشيخة الأزهر الشريف الموقع للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني.

هذا وقد اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، اليوم، نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية 2022، بقسميها ( العلمي– الأدبي) والشعبة الإسلامية، وكذا معاهد فلسطين الأزهرية، للعام الدراسى 2022م‎.‎

ظهرت الأن.. نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

ذلك الامر الذي جعل الفرحة والسعادة تنتشر في قلوب الطلاب وأولياء الامور وقد توجه كل منهما الي بوابة الأزهر الالكترونية نتائج الامتحانات، وذلك من اجل الحصول علي نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني في جميع المحافظات والتي ظهرت منذ قليل، ويمكن لكل طالب الحصول علي نتيجة الثانويه الازهريه دور ثان لجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس.

هذا وقد أنهى طلاب الثانوية الأزهرية 2022 امتحانات الدور الثانى التي بدأت منذ 20 أغسطس الجاري، تمهيدًا لبدء المرحلة الثانية لتنسيق الأزهر 2022، وبلغ عدد طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية هذا العام 61278 طالبا وطالبة.

شاهد أيضاً← ظهرت حالاً.. نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية 2022 ترقب تفعيل رابط نتيجة الشهادة الثانويه الازهرية 2022 الدور الثاني عبر بوابة الازهر الالكترونية من خلال الضغط على: نتيجة الثانوية الازهرية 2022 الدور الثاني

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2022 في المعاهد

وتتاح نتيجة الثانويه الازهريه الدور الثاني في المعاهد يوم الاحد 11 / 9 / 2022 بعد أن اعتمدها الدكتور محمد الضويني اليوم.

وقال مصدر مسئول بمشيخة الأزهر، إن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 الدور الثاني حالياً جاهزة استعدادا لإعلان الرابط على بوابة الأزهر الالكترونية.

شاهد أيضاً← رابط يعمل الأن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني برقم الجلوس والاسم

طريقة الحصول علي نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانويه الازهرية الدور الثاني 2022 ادخل على بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات من خلال الضغط هنا

بوابة الازهر الالكترونية 2022 الدور الثاني

او اضغط على بوابة الازهر الالكترونية 2022 الدور الثاني، انتظر ظهور الرابط وتحميل نتيجة الثانوية الازهرية 2022 الدور الثاني، اختر النوعية (علمي - أدبي _ الشعبة الاسلامية)، ادخل رقم الجلوس بشكل صحيح، اضغط على على عرض النتيجة.

شاهد أيضاً← رسمياً موعد تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 من خلال هذا الرابط

خطوات الحصول علي نتائج الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2022

كشفت مشيخة الازهر على رابط نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2022 والتي يتم اعلانها اون لاين عن طريق اتباع الخطوات التالية:-

1-فتح موقع بوابة الازهر الالكترونية.

2-اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الشهادة الازهرية.

3-البدء فى تسجيل الرقم القومي للطالب.

4-تحديد الشعبة والنقر فى النهاية على ايقونة عرض الدرجات لتكون أمامكم النتائج معلنة بنجاح.

شاهد أيضاً← رسمياً موعد تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 من خلال هذا الرابط

رابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني 2022 الثانوية الازهرية، إلكترونيا عبر الرابط الإلكتروني التالي: natiga.azhar

وذلك لجميع الطلاب من كافة محافظات مصر، وكل تخصصات التعليم الأزهري "علمي - أدبي - الشعبة الاسلامية".

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2022 اليوم السابع

هذا وتعرض النتائج على رابط نتيجة الدور الثاني الثانويه الازهريه 2022 عبر الرابط التالي:نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني اليوم السابع.

من خلال ادخال رقم الجلوس، ثم الضغط على أيقونة اظهر النتيجة من خلال موقع بوابة الازهر الإلكترونية الخاصة بنقل نتائج التعليم الازهري.

google-playkhamsatmostaqltradent