recent
أحدث الأخبار

"التفاصيل الكاملة".. محمد أبو الهول مدعي النبوة بسفاجا وتحرير الأقصى

الصفحة الرئيسية

قصة مسًٍجل خطر مدَّعي النبوة بسفاجا وتحرير الأقصى

بدأت ظاهرة ادعاء النبوة منذ وفاة المصطفى صلى الله عليه وسًلم ولم تتوقف هذه الظاهرة حتى في عصٍرنا الحديث من مدعي ومدعياٍت النبوة، أو من مدعو أنهم المهدى المنتظرً.

لم يقتصر الأٍمر على المجازيب بلٍ شملت أناس عاديونٍ، وعاطلون عن الٍعملٍ، ممن زعموا تنزل ٍالوحي عليٍهم بدافع الجنون والطمع ٍوحب الشهرة والسًٍلطة وارتكاب الجرائم المتنوعةً.

"التفاصيل الكاملة".. محمد أبو الهول مدعي النبوة بسفاجا وتحرير الأقصى

مسجل خطر بسفاجا يدعى أنه خاتم الأنبياء والمهدي المنتظر

وسادت حالة من الغضب مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في محافظة البحر الأحمر، بعد ادعاء أحد المواطنين بمدينة سفاجا، جنوب محافظة البحر الأحمر، بأنه المهدي المنتظر وخاتم الأنبياء.

من هو محمد أبو الهول مدعي النبوة

ونشر مدعي النبوة بمدينة سفاجا، المدعو محمد أبو الهول، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه المهدي المنتظر، ورسول الله وخاتم الأنبياء، ولكن أهل سفاجا على الرغم من ذلك كذبوه. كما أشار مدعي النبوة في مدينة سفاجا إلى أن الله عز وجل يعلمه في الوقت الحالي علم سليمان عليه السلام، وأنه يتلقى العلم من ربه.

شاهد أيضاً← وفاة الملكة إليزابيث: ماذا قال رؤساء العالم في دفتر العزاء

فيما أكد مصدر مسئول أن مدعي النبوة محمد أبو الهول كان يعمل موظف بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، حتى تم إلقاء القبض عليه نتيجة الإتجار في المواد المخدرةً.

وتبين أنه عقب أداءه مدة العقوبة داخل السجن وخٍروجه، تم إلقاء القبٍض عليه مرة أخرى قبل أن يتم إخلاء سبيله منذ عدة أشهر بعٍد قضاء فترة عقوبته ٍالثانية، ليخرج ويدعى تلك الأكاذيبً.

شاهد أيضاً← 5 حقائق عن الملكة إليزابيث صاحبة أطول فترة حكم في بريطانيا

من جانبه، قال الدكتور محمود الشيٍمى وكيل وزارة الأوقاٍف بالبحر الأحمر، إنه سيتم اتخاذ كافة الإٍجراءات القانونية تجاه المدعو محمد أبو الهول مدعي النبوة، مضيفٍا أنه سًٍيتم التواٍصل مع الأجهزة المختصٍة حتى يتم إلقاء القٍبض عليهً.

القبض على مدعي النبوة في سفاجا

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول منشورات على أحد الحسابات بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ادعى خلالها صاحب الحساب النبوة، وأنه المهدي المنتظر، مدعي النبوة في سفاجا.

وعلى الفور، أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه وضبطه له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، وتبين أنه مهتز نفسيًا وسبق إيداعه بإحدى مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

google-playkhamsatmostaqltradent