بورصة الحديد الجديدة.. أسعار الحديد اليوم السبت 3-9-2022

أسعار الحديد اليوم السبت 3-9-2022

شهدت أسعار الحديد اليوم السبت 3 سبتمبر استقرارًا متواصلًا في الأسواق المحلية للشهر الثالث، مع ضبابية في المشهد عالمياً ومحلياً في سوق المعادن بالتزامن مع تثبيت البنك المركزي المصري سعر الفائدة وتحرك سعر الدولار محلياً، بالاضافة لقطع روسيا للغاز عن بعض الدول الاوروبية ما يتسبب في عدم وضوح الرؤية للقطاع.

الجدير بالذكر أن سوق الحديد شهد تراجع في الطلب مع انخفاض حركة البناء، إضافة لنقص في المعروض، ان سعر الحديد اليوم يختلف من شركة لاخري ومن محافظة لاخرى نتيجة قيمة النولون.

هذا وترصد لكم حصري شو في التقرير التالي سعر الحديد اليوم في مصر السبت 3-9-2022:-

بورصة الحديد الجديدة.. أسعار الحديد اليوم السبت 3-9-2022

سعر حديد المصريين 

وشهد سعر طن حديد التسليح ثبات في شركة حديد المصريين عند مستوي 17570 جنيها للطن تسليم ارض المصنع غير شامل نولون النقل للمستهلك النهائي.

سعر حديد عز اليوم 

 سعر حديد عز اليوم لم يسجل اى تغير ليبلغ سعر طن حديد عز اليوم نحو 17670 جنيها للطن غير شامل تكلفة النقل ” النولون” للمستهلك النهائي وهي الشركة الاعلي سعرا في مصر.



سعر حديد السويس اليوم 

وصلت أسعار الحديد اليوم لدي مصنع السويس لازالت تستقر خلال التعاملات الاسبوعية ليبلغ سعر طن حديد السويس اليوم نحو 17570 جنيها للطن تسليم ارض المصنع.

سعر حديد بشاي للصلب 

فيما شهد مصنع حديد بشاي للصلب الاعلي سعراً في مصر ثبات متواصل للشهر الثاني ليبلغ طن حديد بشاي للصلب نحو 17900 جنيه للطن تسليم ارض المصنع.

سعر حديد الجارحي اليوم 

وواصلت أسعار حديد الجارحي الاقل سعراً في مصر مستوياتها الخاصة بسعر حديد التسليح في مصر، وسجل طن حديد الجارحي اليوم نحو 17550 جنيها للطن تسليم ارض المصنع.

سعر حديد المراكبي للصلب 

كما سجل سعر حديد التسليح استقر ايضا في مصنع حديد المراكبي للصلب بشكل ملحوظ في التعاملات اليومية ليبلغ سعر طن حديد المراكبي للصلب اليوم نحو 17550 جنيها للطن غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

سعر حديد العشري 

هذا وقد أستقرت أسعار الحديد في مصر لدي حديد العشري للصلب في التعاملات الاسبوعية ليبلغ سعر طن حديد العشري اليوم نحو 17400 جنيه للطن تسليم ارض المصنع.

سعر حديد الجيوشي للصلب 

واستقر سعر حديد الجيوشي للصلب ليسجل سعر طن حديد الجيوشي نحو 17500 جنيه للطن تسليم ارض مصنع.

يرجي العلم أن تلك الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 14%، ولكن تختلف من منطقة لأخرى حيث يضيف عليها التجار هامش أرباحهم ومصاريف النقل.

Scroll to Top