recent
أحدث الأخبار

رسمياً.. تفاصيل انتقال شادي حسين إلي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة

الصفحة الرئيسية

شادي حسين ينتقل إلي الاهلي لمدة 5 مواسم

رسمياُ النادي الاهلي يعلن إنتقال شادي حسين البالغ من العمر 29 عاماً (مواليد 1 مايو 1993) والذي يلعب في مركز المهاجم في نادي سيراميكا كليوباترا إلي صفوف الفريق لمدة 5 سنوات قادمة.

رسمياً.. تفاصيل انتقال شادي حسين إلي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة

شادي حسين في الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة

هذا وقد أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا، بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

شاهد أيضاً← مفاجأة.. رمضان صبحي توسط برئيس الوزراء للعودة إلى الأهلي

ردود فعل الجماهير حول انتقال شادي حسين للاهلي

وكانت أبرز ردود أفعال الجماهير حول انتقال شادي حسين الي الاهلي متفاوته ما بين مؤيد للصفقة ومعارض لعدة أسباب أبرزها كبر سن اللاعب حيث يبلغ شادي حسين 29 عاماً.

محمود أشرف: أمير توفيق في يناير اللي فات قال في تصريح ان فيه لاعب زعلان لحد دلوقتي أنه مجاش الاهلي، كنا مخلصين كل حاجه مع فريقه في الانتقالات اللي فاتت، ولسبب ما الصفقة تعثرت، كلمني كان بيعيط وبيقولي علشان خاطري أعمل أي حاجة بس انا عاوز اجي الاهلي، بس للاسف كان الموضوع مش بأيدي.

رسمياً.. تفاصيل انتقال شادي حسين إلي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة

شادي حسين ابن التالتة شمال واحد من الجمهور من أبناء المدرج، مشهور بـ إنتمائه الكبير لـ الأهلي.

شادي حقق حلمه خلاص، نوعية لاعب مُنتمي حقيقي بيحب الأهلي كمشجع درجة تالته، انا فرحان لـ شادي حسين ولـ شخص شادي حسين.

ولو بتمنى حاجه منه هتكون ان الخطوة دي متكونش نهاية الحلم بـالاكتفاء بـتحقيقه زي لعيبة كتير ويسعى لـ حلم اكبر بـانه يكون أحد المؤثرين والمتميزين في تاريخ القلعة الحمراء لانه كخامة مميز وقادر على ده.

شاهد أيضاً← عاجل.. سوبر سبورت الأهلي يفسخ تعاقده مع بيرسي تاو

فيما قال الناقد الرياضي خالد طلعت: الاهلي بيعمل حركة ممكن نقول عليها ذكية، او خبيثة، او بالبلدي صايعة، وقت مباراة الزمالك والهلال في سوبر لوسيل أعلن عن التعاقد مع مديره الفني الجديد كولر عشان يخطف الانظار والاهتمام من المباراة.

رسمياً.. تفاصيل انتقال شادي حسين إلي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة

ودلوقتي وقت بداية مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر المصري لكرة اليد بيعلن عن اقتراب صفقة جديدة لان الزمالك أفضل فنيا من الاهلي ومع نهاية المباراة هيعلن عن الصفقة اللي غالبا هتكون شادي حسين عشان يخطف الانظار من تتويج الزمالك بالسوبر ويشغل جمهور الاهلي بعد الهزيمة.

فيديو تقديم شادي حسين في الاهلي

google-playkhamsatmostaqltradent