recent
أحدث الأخبار

رد قاسي من كيليان مبابي علي شقيق "بول بوجبا" بعد اتهامه بالسحر

الصفحة الرئيسية

رد كليان مبابي علي بول بوجبا بعد اتهامه بالسحر

قلل كيليان مبابي من أهمية مزاعم السحر التي تورط فيها زميله في المنتخب الوطني الفرنسي بول بوجبا والتي ظهرت في العلن في الأسابيع الأخيرة.

هذا وقد وجد بول بوجبا لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم متورطًا في دراما تضم ​​أفراد عائلته وزملائه المميزين.

وكان قد اعتاد بول بوجبا على تصدر عناوين الأخبار، حيث كان لاعب خط الوسط الغامض في يوم من الأيام أغلى لاعب كرة قدم على هذا الكوكب، لكن قلة من الناس كان من الممكن أن يتنبأ بأنه سيعلق في ملحمة تنطوي على ابتزاز مفترض واتهامات بممارسة السحر.

رد قاسي من كيليان مبابي علي شقيق "بول بوجبا" بعد اتهامه بالسحر

حيث هدد شقيق اللاعب الفرنسي الدولي، ماتياس بوجبا، بكسر الغطاء على قصة رائعة، مع إضافة الخلافات العائلية إلى حبكة فرعية أخرى مثيرة للفضول للدراما.

التفاصيل الكاملة لأتهام بوجبا بعمل سحر لمبابي

يسلط موقع حصري شو الضوء على سلسلة من الأحداث المؤسفة التي حدثت لبول بوجبا الفائز بكأس العالم، والذي انتقل من مانشستر يونايتد ليوفنتوس خلال صيف عام 2022.

شاهد أيضاً← توخيل يوضح سبب اشتباكه مع كونتي عقب ديربي تشلسي وتوتنهام

ماذا حدث بين بول بوجبا وأخيه؟

أصدر ماتياس بوجبا إعلانًا مفاجئًا ظهر فجأة في 28 أغسطس، مع مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي مترجم إلى أربع لغات.

لقد وعدت "بالكشف عن حقائق" عن نجم يوفنتوس بول بوجبا حتى يتسنى لقاعدة المعجبين المخلصين "أن تقرر ، عن علم ، ما إذا كان حقًا يستحق إعجاب واحترام وحب الجمهور، إذا كان يستحق مكانه في فريق فرنسا، إذا كان يستحق ذلك، للبدء في يوفنتوس، إذا كان شخصًا جديرًا بالثقة ".

كما تعهد ماتياس بوجبا، الذي خاض خمس مباريات دولية مع غينيا، بالكشف عن معلومات عن المحامية رافاييلا بيمنتا، التي تم تكليفها بمهمة إدارة مسيرة بوجبا المهنية بعد وفاة الوكيل الإيطالي مينو رايولا.

كما تم جر كيليان مبابي إلى النقاش عن غير قصد ، حيث زُعم أن بول بوجبا قام باستدعاء سحرة من أفريقيا لعمل السحر لمهاجم باريس سان جيرمان، كليان مبابي الزميل الدولي لبوجبا.

شاهد أيضاً← لوران بلان.. إنجازات وأبرز محطات المدرب المرشح لتدريب الأهلي

كيف رد بول بوجبا على أخيه؟

لم يتفضل بوجبا برؤية اسمه وصورته تجر في الوحل وسعى للحصول على مشورة قانونية فورية، مع بيان أصدره محاموه قال فيه: "تصريحات ماتياس بوجبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاجأة للأسف.

واضافت "تأتي على رأس تهديدات ومحاولات ابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوجبا، وتم ابلاغ السلطات المختصة في ايطاليا وفرنسا قبل شهر ولن يكون هناك مزيد من التعليقات على التحقيق الجاري".

هل كان بول بوجبا ضحية هجوم ابتزاز؟

يُزعم أن بول بوجبا لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا أخبر الشرطة أنه نُقل إلى شقة في ضواحي باريس وتعرض للتهديد من قبل رجال مقنعين مسلحين ببنادق هجومية.

ويقال إن مهاجميه طلبوا 13 مليون يورو (11 مليون جنيه إسترليني / 13 مليون دولار) مقابل "الخدمة المقدمة" ، أي الحماية "بكل تقدير" منذ بداية مسيرة بوجبا المهنية.

ثم ورد أن هؤلاء الأفراد دعوا أنفسهم دون سابق إنذار لحضور دورات تدريبية في مانشستر يونايتد ويوفنتوس، حيث تم تنفيذ المزيد من تكتيكات التخويف.

يدعي بوجبا أنه تعرف على شقيقه في رفقة العصابات - وهو أمر دفع له في النهاية 100000 يورو بعد أن هدد بالإفراج العلني عن الاتهامات التي من شأنها أن تلحق ضرراً أكبر بصورته.

شاهد أيضاً← الحقيقة الكاملة.. ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يقاضي طبيب بالشرقية

لماذا يرتبط مبابي بقضية بوجبا؟

يدعي بوجبا أن مبتزيه يرغبون في تشويه سمعته من خلال الادعاء بأنه طلب مساعدة طبيب ساحر عند محاولته إلحاق اللعنة بزميله الفرنسي مبابي.

قال ماتياس بوجبا في سلسلة من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي: "ما كنت أنتظره قد حدث: أخي الصغير بدأ أخيرًا في إظهار وجهه الحقيقي.

"نظرًا لأنه هو الشخص الذي بدأ يتحدث عن الأكاذيب إلى الشرطة والذي ينشر المعلومات، لا يمكنك إلقاء اللوم على أي شيء، لقد أردت حقًا إسكاتي، حتى لو كان ذلك يعني الكذب وإرسالني إلى السجن ".

وأضاف: "كيليان مبابي، هل تفهم الآن؟ ليس عندي شيء ضدك، ما أقوله هو لخيرك، كل شيء صحيح ومعروف، والطبيب الساحر معروف!

"آسف لهذا الأخ، المسلم المزعوم حتى رقبته في السحر."

شاهد أيضاً← عاجل.. سوبر سبورت الأهلي يفسخ تعاقده مع بيرسي تاو

هل ستستمر فرنسا في اختيار بول بوجبا؟

يُغيب بوجبا حاليًا عن الملاعب بسبب الإصابة، لكنه يأمل أن يعود في الوقت المناسب ليضمن مكانه في تشكيلة المنتخب الفرنسي لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

أي مشكلة مع مبابي، الذي يقال إنه يراقب الأحداث من بعيد، يمكن أن يعرض هذا الموقف للخطر.

قال نويل لو جريت ، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم (FFF): "أحب بول. آمل ألا يشكك هذا في مكانه في منتخب فرنسا، في هذه المرحلة هذه مجرد شائعات ".

شاهد أيضاً← مارسيل كولر.. أبرز محطات المدرب المرشح لقيادة الأهلي

رد كليان مبابي علي بول بوجبا

قال كليان مبابي رداً علي ماتياس بوجبا: "اليوم أفضل أن أصدق ما قاله زميلي في الفريق، إنها كلمته ضد كلام أخيه، سأصدق زميلي في الفريق بول بوجبا"، قال مبابي للصحفيين، "لم يحن الوقت لوضع المزيد عليه، أنا منفصل تمامًا عن كل شيء."

ويلتقي باريس سان جيرمان مع مبابي مع فريق بوجبا يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب بارك دي برينس، رغم أن بوجبا سيغيب بسبب الإصابة.

google-playkhamsatmostaqltradent