recent
أحدث الأخبار

قصة ومراجعة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأولي والثانية

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأولي والثانية

مسلسل وعد ابليس من بطولة الفنان عمرو يوسف، باولا باتون، فتحي عبدالوهاب، والفنانة المغربية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي، يعقوب الفرحان، مراد مكرم، مها أبو عوف، خالد كمال، مريم الخشت، محمد يسري، أحمد الرافعي، معتز هشام، كما يشهد مسلسل وعد ابليس ظهور خاص للفنانة نيللي كريم.

مسلسل وعد إبليس من إنتاج شركة MBC Studios، ومن إخراج البريطاني كولين تيج.

قصة ومراجعة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأولي والثانية

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأولي

أمس قامت منصة شاهد Vib بعرض الحلقتين الأولي والثانية من مسلسل وعد إبليس، العمل الذي يندرج تحت نوعية أعمال الرعب التشويقي المثير.

قصة مسلسل وعد ابليس

وتدور قصة مسلسل وعد إبليس حول سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 أجزاء علي 6 حلقات، تتناول قصة رجل يبيع روحه للشيطان لإنقاذ المرأة التي يحبها، وهو الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف وعائشة بن أحمد.

وتم تصوير مسلسل وعد ابليس في العديد من الأماكن، ومنها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلاً، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية.

مراجعة مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد ابليس بيحكي بإختصار عن شخص بيقرر إنه يبيع روحهُ للشيطان، وبعد ما بيتم التعاقد بينهم بيبدأ يبحث عن عالم غامض بيربط بينه وبين اشخاص تانية متورطين زيهُ مع عالم السحر والشعوذة.

اللي شاف اعلان مسلسل وعد ابليس عارف ان القصه بتحكي أن عمرو يوسف بيعمل تحالف مع ابليس لسبب ما علشان محرقش.

الحلقه الاولي مسلسل وعد ابليس ابتدت بدايه بتفهمك مين دول وبيعملو ايه ومن أول نصف الحلقه بدأنا نفهم والمسلسل ياخد الكيرف بتاعه الحلقه الاولي كانت أكثر من رائعه وحصل فيها أكثر من حدث ودا بياخدنا لنقطه مهمه أن المسلسل 6 حلقات بس يعني انسي انك تمل في نصف الحلقه مافيش وقت للمط والتطويل.

مع بدايه الحلقه التانيه مسلسل وعد إبليس انت خلاص جمعت كل حاجه بتبدأ بقي تخش في القصه الفعليه للمسلسل عمرو يوسف مضي التحالف مع ابليس يا تري ايه اللي هيحصل ؟

الحلقه الثانيه مسلسل وعد إبليس كانت مميزه أكثر من الأولي لسببين السبب الأول انها مافيهاش جزء هادي كلها جوا القصه وجوا الموضوع والجزء التاني هتلاقي كم أحداث كتير بيحصل مش زي ما متعودين من المسلسلات المصريه بتلاقي حدث او اتنين بالكتير في الحلقه الواحده هنا ممكن تلاقي كل 10 دقايق حدث جديد ودي نقطه ان المسلسل 6 حلقات اللي اتكلمت عليها.

بالنسبه للاخراج هتلاقي اخراج كويس لسه مبانش قوته اوي ولكن الكدرات كانت حلو جدا، أما عن التصوير انصح جدا بمشاهده المسلسل بأعلي جوده ممكنه لانك هتستمع بصوره المسلسل جدا جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent