recent
أحدث الأخبار

لحظة سقوط الإعلامي السعودي محمد القحطاني أثناء مدحه بن زايد

الصفحة الرئيسية

لحظة وفاة الإعلامي السعودي الشاب محمد القحطاني

بعد أن تصدر اسم رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني، محركات البحث في جوجل، بعد وفاته في القاهرة أثناء إلقاء كلمة له في المؤتمر العربي الإفريقي.

هذا وقد سيطرت حالة من الحزن علي الوسط الإعلامي السعودي خلال الساعات الماضية بعد وفاة محمد القحطاني الإعلامي السعودي الشاب والذي عمل في كثير من وسائل الإعلام السعودية المحلية وكان قريبا من الجميع.

لحظة وفاة محمد القحطاني الإعلامي السعودي في مصر (فيديو)
لحظة وفاة محمد القحطاني الإعلامي السعودي

ومؤخراً كشفت صحف محلية سعودية علي أنه محمد القحطاني دبلوماسي، لكن سرعان ما نفت مصادر سعودية ما تردد من أنه دبلوماسي.

شاهد أيضاً← "الحقيقة الكاملة" لمقتل أمنية علاء أم التوأم ضحية حادثة الغسالة

من هو محمد القحطاني السعودي 

الإعلامي محمد القحطاني سعودي الجنسية يقطن في منطقة حائل ومتزوج من إماراتية ويقيم في دولة الإمارات منذ سنوات طويلة وأفادت تقارير إخبارية أنه تم منحه لقب سفير نوايا حسنة كمنصب شرفي.

الإعلامي محمد القحطاني يعد من الكوادر المهمة في صحيفة اليوم السعودية ونال المركز الأول كأفضل تقرير في اليوم الوطني لعام 2021 كمل عمل في القنوات السعودية الرسمية وشارك في التغطية الإعلامية لجميع الأحداث بالمنطقة الشرقية في السعودية.

كما ساهم في تغطية جائحة كورونا بشكل مميز كأحد أفضل الصحفيين البارزين في المنطقة فضلا عن كونه أحد منسوبي العلاقات العامة والاعلام في تعليم المنطقة الشرقية.

شاهد أيضاً← التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة الزقازيق سلمى علي يد زميلها بالطعن

كما ظل محمد القحطاني حتي وفاته رئيس مجلس إدارة مجموعة استثمارية تدعى ”السلام“ القابضة، مجموعة السلام القابضة تعمل في مجال العقارات والنفط والزراعة ولها العديد من المشاريع في الصين وبلدان أخرى.

سبب وفاة الإعلامي محمد القحطاني 

وعن سبب وفاة محمد القحطاني، قالت وسائل إعلام سعودية إن سبب وفاة محمد القحطاني الإعلامي السعودي يعود لتعرضه لوعكة صحية، حيث تم إدخاله قبل شهور إلى مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام.

شاهد أيضاً← كويتية تسب موظف مصري.. تفاصيل فيديو كنتاكي المتداول في الكويت

مصرع رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني

لحظة سقوط رجل أعمال سعودي أثناء مدحه بن زايد

كما نشرت شبكة رصد فيديو بعنوان لحظة سقوط رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني خلال كلمته في مدح محمد بن زايد في مؤتمر لتأييد السيسي.

google-playkhamsatmostaqltradent