recent
أحدث الأخبار

صحفي مغربي يكشف حقيقة تولي موسيماني تدريب الوداد المغربي

الصفحة الرئيسية

حقيقة تولي موسيماني تدريب الوداد المغربي 

تحدثت العديد من التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، عن اقتراب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من قيادة فريق الوداد الرياضي المغربي، خلفًا للمدرب وليد الركراكي.

وكان وليد الركراكي مدرب الوداد السابق قد رحل عن تدريب فريق الوداد بعد نهاية الموسم الحالي، والذي حصد فيه الفريق لقب دوري أبطال إفريقيا ولقب الدوري المغربي.

صحفي مغربي يكشف حقيقة تولي موسيماني تدريب الوداد المغربي

وقالت العديد من التقارير الصحفية، إن بيتسو موسيماني هو المرشح الأقوى لخلافة الركراكي في قيادة فريق الوداد المغربي، وأشارت إلى أن المدرب الجنوب إفريقي وافق على تولي المهمة.

شاهد أيضاً← فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع زملكاوي وتفاصيل الحقيقة كاملة

ونفى مصدر مقرب من بيتسو موسيماني تلك الأنباء، وأكد أن الوداد الرياضي المغربي لم يدخل في مفاوضات مع مدرب الأهلي السابق لقيادة الفريق خلفًا لوليد الركراكي.

رحيل موسيماني عن الأهلي

وكان بيتسو موسيماني قد رحل عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد فسخ العقد بالتراضي وذلك بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا من الوداد في المباراة التي انتهت بفوز الفريق المغربي بثنائية نظيفة ليرحل الجنوب إفريقي بعد 620 يومًا داخل جدران القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً← "بكاء أحمد يحيي".. بخماسية نظيفة سيراميكا يسحق الاتحاد في الدوري المصري

وخلال الفترة الماضية أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن بيتسو موسيماني يمتلك العديد من العروض من أندية خليجية، بالإضافة لمتلاكه عروضًا من بعض المنتخبات العربية، وأبرزها المنتخب العراقي.

صحفي مغربي يكشف حقيقة تولي موسيماني تدريب الوداد المغربي

وذكر تقرير صحفي مغربي، أن كل الأنباء والمعلومات التي تفيد بتولي موسيماني تدريب الوداد المغربي ليس لها علاقة بالدقة والمصداقية، مُضيفًا أنها شائعة لا أساس لها بالصحة.

وأضاف التقرير، أن الصورة المنسوبة لموسيماني على الصفحة الرسمية لنادي الوداد صوره مفبركة، موضحًا أن تلك الشائعة منسوبة لأحد الصفحات التابعة للفريق المغربي.

google-playkhamsatmostaqltradent