مراجعة الحلقة الأولي من مسلسل House of the Dragon بدون حرق

مراجعة الحلقة الأولي مسلسل House of the Dragon

استيقظ عشاق ويستروس اليوم على خبر تسريب الحلقة الأول من مسلسل House of the Dragon بجودة جيدة.

الحلقة وفق وصف الكثير جيدة جداً وتبشر بعمل عملاق قادم عالج حتى أخطاء المسلسل الأصلي.

جاء اسم الحلقة الأولي من مسلسل House of the Dragon: ورثة التنين، وكان من المقرر عرض الحلقة: 21 أغسطس (تم عرضها اليوم علي HBO)، وتخطت مدة الحلقة 66 دقيقة.

مراجعة الحلقة الأولي من مسلسل House of the Dragon بدون حرق

قصة مسلسل House of the Dragon

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

شاهد أيضاً← كل ما
تريد معرفته عن مسلسل House of the dragon آل التنين

مراجعة مسلسل House of the Dragon الحلقة الأولي

وأخيراً تم عرض المسلسل المنتظر وبشدة، مسلسل House of the Dragon، حقيقي أنا مكنتش متحمس أوي للمسلسل ده، ومحبيتش أتابع أخباره والإعلانات بتاعته، بس الحلقة الأولى كانت ممتازة في رأيي، مكنتش متوقع إن الحلقة الأولى تبقى بالحلاوة دي، بس ده الطبيعي من صناع مسلسل “Game of Thrones”.



الإخراج والـcinematography في الحلقة الأولى كانوا جامدين جدًا كعادة مسلسل “Game of Thrones”، فإللي كان خايف إن المستوى يكون أقل، لا تقلق.

القصة شكلها مثيرة جدًا كعادة مسلسل “Game of Thrones”، وحبيت إننا دخلنا في صلب الموضوع على طول من غير أي مقدمات أو رغي كتير.

العنف في الحلقة الأولى كان كتير نوعًا ما، وحقيقي أنا جسمي قشعر من كتر العنف برغم إني مش من الناس إللي بتقرف بسرعة! موجودين من أول حلقة في المسلسل، وأكيد هيستمر معانا لنهاية المسلسل زي ما حصل في مسلسل “Game of Thrones” بالظبط.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل House of the Dragon الحلقة
الاولي برابط مباشر

أبطال المسلسل واضح إنهم هيمتعونا بالأداءات بتاعتهم، وخاصةً الممثلة Emma D’Arcy إللي قايمة بدور Rhaenyra والممثل Matt Smith إللي قايم بدور Daemon، الاتنين موصلين إحساس الخبث والشر من غير مجهود!

وأخيرًا وليس أخرًا، الـsoundtracks الرهيبة كالعادة من Ramin Djawadi، الواحد وحشه عظمة الموسيقى بتاعت الراجل ده!

أخبار كثيرة عن اعجاب جميع النقاد بالحلقة الأولى وثنائهم عليها.

صرح جورج مارتن أنه شاهد تسعة من الحلقات العشر وقد أعجبته كثيراً وانه سعيد جدا بهذا العمل الذي كان يشبه رواياته أكثر من صراع العروش.

صرح الكاتب أن مسلسل مسلسل House of the Dragon سيحتوي على 17 تنينا من مختلف الأحجام، وسيتواجد في الموسم الأول 9 منها.

كما صرح الكاتب جورج مارتن أنه بدأ العمل على الموسم الثاني بالفعل.

Scroll to Top