مراجعة فيلم Day Shift بدون حرق للأحداث.. فيلم مصاص دماء

مراجعة فيلم Day Shift

Day Shift هو فيلم كوميدي أمريكي مصاص دماء لعام 2022من إخراج JJ Perry، في أول ظهور إخراج له، مع سيناريو من تأليف Tyler Tice و Shay Hatten، استنادًا إلى قصة Tice.

أبطال فيلم Day Shift

نجوم الفيلم جيمي فوكس ، ديف فرانكو ، سنوب دوج ، ناتاشا ليو بورديزو ، ميغان جود ، كارلا سوزا ، ستيف هاوي وسكوت أدكنز .

تم إصدار فيلم Day Shift في 12 أغسطس 2022 بواسطة Netflix.

مراجعة فيلم Day Shift بدون حرق للأحداث.. فيلم مصاص دماء كوميدي

قصة فيلم Day Shift

أب من ذوي الياقات الزرقاء يعيل عائلته كمنظف لحمام السباحة في وادي سان فرناندو، والذي يعد سراً واجهة لاتحاد صيادي مصاصي الدماء.



أدوار ممثلي فيلم Day Shift

جيمي فوكس بدور بود جابلونسكي، ديف فرانكو في دور سيث، سنوب دوج في دور بيج جون إليوت، ناتاشا ليو بورديزو بدور هيذر، ميغان جيد مثل جوسلين جابلونسكي، كارلا سوزا بدور أودري سان فرناندو، ستيف هوي بدور مايك نازاريان، سكوت أدكنز في دور ديران نازاريان، أوليفر ماسوتشي مثل كلاوس، إريك لانج في دور رالف سيجر، بيتر ستورمار في دور تروي، صهيون برودناكس في دور بيج.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم Bullet Train (قطار الرصاصة) بدون حرق للأحداث

فيلم Day Shift هو أول ظهور إخراجي لمدير الوحدة الثانية JJ Perry، أعلنت Netflix عن الفيلم في 20 أكتوبر 2020، من خلال الكشف عن انضمام Foxx إلى فريق التمثيل، حيث كان من المقرر إجراء التصوير الرئيسي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بين 19 أبريل و 22 أغسطس 2021.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن ميزانية فيلم Day Shift تخطت 100 مليون دولار.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم Thirteen Lives أفضل فيلم في 2022 حتى الآن

مراجعة فيلم Day Shift (بدون حرق)

فيلم Day Shift من نوعية أفلام مصاصين الدماء والاكشن، ولكن الفيلم رغم إنه عنده فرصة إنه يدمج عالم السرقة مع العالم دة لكنه محصلش، فى النصف الأول عندنا تقديم جيد ومناسب للشخصيات ولكن الحبكة نفسها مكررة وضعيفة ويمكن قلة المغامرات وقلة وجود جانب الشر اللى كان كويس جدا، دة خلاني مش مهتم بالفيلم ولا أحس بالاثارة وده كان الحال بجد النص الأول وفى الاغلب مكنتش هكمل الفيلم.

اما النصف الثاني فى كان على مستوى الاكشن كان جيد وفيه مشاهد كانت بتبقى جيدة جدا، لكن كان المؤثرات البصرية ضعيفة، فيه لحظات المخرج كان بيحاول يخض أو يرعب فيها المشاهد لكن للأسف غير موفقة، بشكل عام الابطال كانوا كويسين وعندهم لحظات دمها خفيف.

شاهد أيضاً← مراجعة
فيلم 2022 Top Gun: Maverick بطولة توم كروز

لكن فى النهاية فيلم Day Shift يعتبر فيلم مسلي لكن معندهوش جديد من ناحية النوعية دي غير كام مشهد اكشن بس حقيقي معمول فيهم مجهود كويس.

تقييم فيلم Day Shift

حصد فيلم فيلم Day Shift علي تقييم (6/10)، بعد أول أيام عرضه علي منصة Netflix.

Scroll to Top