مشهد مروع.. فيديو يوضح تفاصيل حريق كارفور سيتي سنتر الاسكندرية

تفاصيل حريق كارفور سيتي سنتر الاسكندرية

اندلع حريق فى كارفور محرم بك بالإسكندرية منذ قليل، واندلعت الأدخنة من منطقة المطاعم، والحماية المدنية تدفع بسيارات إطفاء للسيطرة عليه وجارى السيطرة عليه.

يذكر أن كارفور شهد انقطاع التيار الكهربى مساء أمس لفترات طويلة، ما تسبب في غلق منطقة المطاعم والمحلات بسبب عطل فى الكهرباء التى تغذى المحلات والمطاعم.

هذا وقد تم الابلاغ لمديرية امن اسكندرية والحمايه المدنيه والاسعاف وجاري عمل اللازم. 

فيديو يوضح تفاصيل حريق كارفور سيتي سنتر الاسكندرية

وبالفحص تبين أن حريق كارفور نشب بالتكييف المركزى أعلى سطح مبنى المركز التجارى من الخارج إمتد إلى”مظلة” خاصة بإحدى البوابات.

مع تواجد معالي المحافظ ومعالي وزير الصحة والسيد مدير أمن الاسكندرية ورئيس حي وسط ورجال قسم محربك ورجال الحماية المدنيه.

شاهد أيضاً← عاجل.. فيديو يوضح اللقطات الأولى لحريق كنيسة أبو
سيفين بإمبابة

وتم السيطرة على حريق مول كارفور دون أى خسائر فى الأرواح أو التأثير على المبنى.



حريق هائل في كارفور سيتي سنتر بالإسكندرية

نشب حريق هائل في مول كارفور سيتي سنتر بوسط الإسكندرية وسادت حالة من الذعر لدى المواطنين داخل المول واكتست السماء بالدخان الأسود الناتج عن الحريق فيما لم يتم الإعلان عن وجود إصابات أم لا حتى الآن.

شاهد أيضاً← لحظة وفاة محمد القحطاني الإعلامي السعودي في مصر
(فيديو)

وانتقلت قوات الحماية المدنية برفقة سيارات الإسعاف فور ورود بلاغ يفيد بوجود حريق في مول كارفور بوسط المدينة والذي يعد أكثر الأماكن إقبالامن المواطنين خلال فصل الصيف.

وبحسب روايات شهود العيان فإن حريق كارفور الاسكندرية يظهر من المكان الخاص بملاهي الأطفال بينما لم يتحدد بعد مصدر الحريق حيث أخلى مسؤولي المول المكان سريعا مستخدمين كافة سلالم الطوارئ فيما سادت حالة من القلق والرعب في نفوس المتواجدين خوفا من حدوث مكروه لأحد بالداخل وسقوط ضحايا أو مصابين.

شاهد أيضاً← التفاصيل الكاملة لحادث المنيا اليوم وأسماء ضحايا
الحادث

وقالت عزة سعد رئيس حي وسط الإسكندرية إن حريق كارفور سيتي سنتر الاسكندرية وقع منذ دقائق معدودة ولا توجد لديها أي معلومات حول أسباب وقوع الحريق وما إذا كان هناك خسائر بشرية من عدمه.

فيديو حريق كارفور الاسكندرية

Scroll to Top