recent
أحدث الأخبار

برشلونة ضد رايو فاليكانو.. موعد المباراة والتشكيلة المتوقعة

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

قبل أن نتحدث عن موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني في أول جولاته، دعونا في البداية أن نوضح سبب حالة عدم اليقين التي يواجهها برشلونة من الناحية الاقتصادية، رغم الجهود التي يبذلها رئيسه لابورتا من أجل تسجيل صفقاته الصيفية.

يبدو أن تلك الصفقات لم تفوت الفرصة لتأمين نفسها بالشكل الكافي، في ظل عدم قدرة برشلونة إلى الآن على تسجيل صفقاته الصيفية، يبدو مستقبل بعض هذه الأسماء في مهب الريح، ولكن البنود الموضوعة في عقود هؤلاء اللاعبين تضمن حقوقهم بالشكل المتاح.

أحد مظاهر هذه الضمانات هو بند مشترك ظهر في عقدي أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، تحدثت عنه شبكة "إي إس بي إن".

هذا البند يقضي بضمان رحيل اللاعبين مجانًا عن برشلونة إذا لم ينجح النادي الكتالوني في تسجيلهما قبل مباراة رايو فاليكانو الافتتاحية بالدوري الإسباني، والمقررة في الـ 13 من أغسطس الجاري.

قبل ساعات من موعد انطلاق الموسم الكروي بالنسبة لبرشلونة، يبدو النادي الكتالوني مهددًا بخطوة من هذا النوع.

لذلك يطمح لابورتا رئيس برشلونة في إبرام صفقة بيع كبرى لأحد لاعبيه، والمرشح الأكبر هو فرينكي دي يونج المرتبط بتشيلسي ومانشستر يونايتد، أو ممفيس ديباي الذي يقترب من يوفنتوس بدوره.

برشلونة يحتاج حدود 40 مليون يورو كفائض واردات من مداخيله كي يتمكن من تسجيل صفقاته الصيفية كاملة وبأريحية، وكذلك لاعبيه الذين جدد عقودهم بالفعل في الميركاتو.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني

الآن نكون قد وصلنا معاً لموعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني والتي تقام غداُ السبت الموافق 13 أغسطس في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو ستكون على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن مباريات الجولة الأولي للدوري الإسباني موسم 2022-2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو سوف تكون على قناة beIN Sport 1HD.

شاهد أيضاً← توخيل يرفض انتقال رونالدو وبايرن ميونيخ يفاوض هاري كين

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

هذا وسوف يتولي المعلق التونسي عصام الشوالي التعليق على مباراة برشلونة و رايو فاليكانو في الدوري الإسباني غداً السبت.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد رايو فاليكانو

هذا ويأتي التشكيل المتوقع لبرشلونة امام رايو فاليكانو في أولي مباريات الدوري الإسباني كالتالي:

برشلونة ضد رايو فاليكانو.. موعد المباراة والتشكيلة المتوقعة
 التشكيل المتوقع لبرشلونة امام رايو فاليكانو

حراسة المرمى: تير تشيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوندي، بيكيه، جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي.

شاهد أيضاً← فيديو شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب.. عشمان في أخويا

احصاءات ما قبل مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

- خسر برشلونة ضد رايو فاليكانو آخر مواجهتين له في الدوري دون تسجيل أي هدف فيهما، سبق لبرشلونة أن خسر 3 مباريات متتالية من دون أن يسجل أهدافاً في البطولة مرة واحدة فقط ضد ريال مدريد في 1958 (خسر 3 مباريات بدون تسجيل أهداف).

- خسر برشلونة أمام رايو فاليكانو في آخر مباراة له علي ملعبه في الدوري 0-1 في ابريل الماضي، علماً بأنه فاز عليه في 7 مباريات سابقة علي ملعبه بالبطولة.

- فاز برشلونة في 12 من آخر 13 مباراة افتتاحية في الدوري (خسر مباراة)، في حين فشل رايو فاليكانو بالفوز بمباراته الأولي في آخر 4 مواسم من البطولة، وخسر في آخر مباراتين (تعادل 2 وخسر 2).

شاهد أيضاً← فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع زملكاوي وتفاصيل الحقيقة كاملة

- لم يفز برشلونة في آخر مباراتين له في الدوري (تعادل 1 وخسر 1)، كما فشل بالتسجيل فيهما، لكن لم يسبق أن خاض 3 مباريات متتالية من دون أن يهز الشباك في البطولة منذ أكتوبر 2003 (لعب 3 تعادل 1 وخسر 2).

- فاز رايو فاليكانو في في مباراتين من آخر أربع مباريات خارج ملعبه في الدوري (تعادل 1 وخسر 1)، أي ضعف عدد الانتصارات التي حققها في 24 زيارة سابقة إلي ملاعب منافسيه بالبطولة (فاز 1، وتعادل 4، وخسر 19 مباراة).

google-playkhamsatmostaqltradent