recent
أحدث الأخبار

تسريب نموذج امتحان الجغرافيا الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022 PDF

الصفحة الرئيسية

تسريب امتحان الجغرافيا الدور الثاني الثانوية العامة 2022

تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بشأن تسريب امتحان الجغرافيا الدور الثاني الصف الثالث الثانوي 2022، فصرحت وزارة التربية والتعليم أن هذه الشائعات والنماذج المتاحة على مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الغش المختلفة على كافة مواقع السوشيال ميديا.

تسريب نموذج امتحان الجغرافيا الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022 PDF

ومن المرتقب أن يؤدي نحو دور ثان 157029 طالبا وطالبة امتحانات الدور الثاني في 300 لجنة سير علي مستوي جميع الشعب العلمية والأدبية.

وأكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أوراق أسئلة امتحاني الكيمياء والجغرافيا قد وصلت إلى جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 في موعدها دون أي تأخير .

شاهد أيضاً← إجابة امتحان الانجليزي الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022

وأوضحت الوزارة من قبل أن الامتحانات لن يتم تسريبها منذ عام 2017، وأن النظام الجديد لن يتم تسريب الامتحانات به.

وقال الدكتور رضا حجازي أن الطالب الذي سيتورط في الغش بأي شكل من الأشكال سيتم معقابتة قنونياً، كما أن الأشخاص التي تروج لأسئلة الامتحانات سيتم محاكمته وسيتم الحكم عليه من سنتين لسبع سنوات، كما سيدفع غرامة تصل لخمسون ألف جنيه، وتم إصدار هذا القانون بعدما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصديق عليه.

تسريب امتحان الجغرافيا دور تاني الصف الثالث الثانوي 2022

كما أشار وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي من قبل أن الامتحانات ستكون بنظام البابل شيت حيث يأتي الامتحان بالنظام الاختياري وليس بالنظام المقالي مثل السنوات السابقة، كما أن الطلاب ستتسلم كتيب خاص بمفاهيم المادة قبل دخول اللجان لتذكير الطلاب بكافة المعلومات التي تم دراستها على مدار العام الدراسي.

شاهد أيضاً← إجابة امتحان التاريخ الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022 ”إجابات الوزارة”

امتحان الجغرافيا الدور الثاني الثانوية العامة 2022

نموذج امتحان الجغرافيا دور ثاني للصف الثالث الثانوي 2022 PDF

قال الدكتور رضا حجازي أن نماذج الامتحانات المتداولة على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، ليس لها أي اساس من الصحة ونصح الطلاب بعدم الانسياق وراء مثل هذه النماذج التي تكون بنفس تنسيق الامتحان الاصلي ولكن ليس هو الامتحان حيث أن الامتحان هذا العام مختلف تماماً عن إمتحانات السنوات السابقة.

شاهد أيضاً← إجابة امتحان الجغرافيا الدور الثاني الثانوية العامة 2022 "الإجابات النموذجية"

فهذا العام الامتحانات تكون بالنظام الجديد وهو نظام البابل شيت الذي يكون اختياري لذلك يجب على الطلاب التركيز في مذاكرة مادة الجغرافيا وعدم الانسياق وراءهذه الصفحات.

google-playkhamsatmostaqltradent