recent
أحدث الأخبار

كويتية تسب موظف مصري.. تفاصيل فيديو كنتاكي المتداول في الكويت

الصفحة الرئيسية

تفاصيل فيديو كنتاكي المتداول في الكويت

حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار غضب المواطنين في الكويت، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو يظهر مواطنة كويتية توجه سيل من الشتائم والإهانات لموظف مصري يعمل في مطعم كنتاكي.

كويتية تسب موظف مصري.. تفاصيل فيديو كنتاكي المتداول في الكويت

وانتشر موقع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث تم تداول فيديو كنتاكي بشكل موسع وسط حالة من الغضب والاسيتاء الشديدين لطريقة تصرف المواطنة الكويتية تجاه موظف مطعم كنتاكي الذي التزم الصمت ولم يرد عليها بأي شتائم أو إهانات، وسط حالة من الذهول التي انتابت المتواجدين في الموقف، فيما تساءل عدد كبير عن حقيقة فيديو كنتاكي وهل هو جديد أم قديم؟.

شاهد أيضاً← فيديوهات صادمة لسفينة القبطان المصري الغارقة في المحيط الهندي

وتباينت ردود فعل المتابعين في وسم وهشتاق على تويتر تحت اسم #فيديو-كنتاكي، وقد وثق المقطع تلفظ سيدة كويتية بكلمات بذيئة على موظف كنتاكي لذلك ننشر لكم عبر حصري شو قصة فيديو كنتاكي الذي أثار الجدل في الكويت كاملة.

فيديو كنتاكي في الكويت 

أهانت سيدة كويتية أحد موظفي مطاعم كنتاكي في الكويت وقد انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي يوثق المشاجرة بين السيدة والموظف حيث نعتت السيدة كوظف كنتاكي بألفاظ بذيئة (يازبالة) و(يانعال)، مما أثار الكثير من الجدل بضرورة محاسبة السيدة الكويتية وحماية حقوق الموظف أثناء فترة عمله.

شاهد أيضاً← التفاصيل الكاملة لمقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم على يد سيدة سعودية

استمرت المرأة في إهانة الموظف الذي حاول تفاديها، بينما استمرت في شتمه بكلمات بذيئة وقذفه في النهاية، وقد تعرضت المرأة لانتقادات لرد فعلها الذي وصفه كويتيون بأنه مسيء للمرأة الكويتية، ومن بين من شددوا على ضرورة معرفة أصل الحادث، أكد آخرون أن الفيديو قديم ولم تسجل أي حالة فيه.

قصة فيديو كنتاكي في الكويت 

بعد تداول فيديو كنتاكي بالشامية بشكل واسع ومكثف على مواقع التواصل الاجتماعي ، تبين أن الحادثة وقعت في كنتاكي الشامي في نوفمبر الماضي ولم تسجل أي حالة بشأنه في ذلك الوقت، مبيناً أنه تم انهاء خدمات المدير بعد نحو شهر من الحادث لمجرد أسباب تشغيلية تقنية لا علاقة لها بحادث فيديو كنتاكي.

google-playkhamsatmostaqltradent