recent
أحدث الأخبار

«ظهرت الآن».. نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2022 فلسطين برقم الجلوس

الصفحة الرئيسية

نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2022 فلسطين

كشفت وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2022 التوجيهي فلسطين والرابط الخاص به، بعد أن تصدرت نتائج الثانوية العامة 2022 التوجيهي نتائج بحث جوجل جوجل في فلسطين، بعد أن كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين برقم الجلوس سيكون يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022.

«ظهرت الآن».. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين برقم الجلوس

هذا وقد تقدم أكثر من 87 ألف طالب وطالبة، منهم 39 ألف ذكورا، و48 ألف إناثا، موزعين على 729 قاعة، لامتحان الثانوية العامة فلسطين هذا العام، فيما بلغ عدد الطلبة في القسم العلمي نحو23.271 ألفا، والقسم الأدبي حوالي65.173 ألفا.

وقسم ريادة الأعمال بلغ نحو 4123 طالب وطالبة، والقسم الشرعي نحو 1418 طالب وطالبة، وبالأفرع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي، والفندقي، والاقتصاد المنزلي وصل عدد الطلبة إلى حوالي 3146 طالبا، أكثرهم من الفرع الصناعي، إذ بلغ عددهم حوالي 1783 طالبا.

شاهد أيضاً← رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. بوابة الازهر الالكترونية

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين التوجيهي

لذلك سوف نرصد لكم لحظة اعتماد النتائج ورفعها مباشرة عبر الرابط الرسمي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 سوف تعلن من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية برقم الجلوس أو من خلال الاشتراك في خدمات رسائل sms المجانية من شركتي جوال او اوريدو.

شاهد أيضاً← موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.. ورابط الحصول عليها

وأضافت الوزارة في تصريح صحفي، أن عملية تصحيح أوراق إجابة كافة امتحانات الثانوية العامة قد انتهت منذ أيام وبدأت الوزارة في رفع النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفليسطينية وأن موعد ظهورها سوف يكون يوم السبت الموافق 30 يوليو في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القدس.

وذكرت الوزارة أن أطقمها المختلفة تعمل كخلية نحل بهدف الانتهاء من كافة إجراءاتها ليتسنى الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة 2022 والتي يترقب ظهورها مئات الآلاف من الطلبة وذويهم.

وأشارت الوزارة، إلى أنها أوشكت على الانتهاء من ترتيباتها ووضع اللمسات الأخيرة لإقامة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة حيث أطلقت على فوج 2022 “متفوقون لأجل فلسطين”، مضيفةً أن الحفل سيعقد بعد الإعلان عن النتائج، وسيتم خلاله تكريم الأوائل في الفروع المختلفة.

شاهد أيضاً← مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022.. «مصدر من داخل الكنترول»

طريقة الحصول علي نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 برقم الجلوس

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام بكل سهولة عن نتائج توجيهي 2022 برقم المقعد من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة الآتية:

الخطوة الأولي: الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين.

الخطوة الثانية: اختيار نتائج التوجيهي فلسطين 2022.

الخطوة الثالثة: كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ويشترط كتابته بطريقة صحيحة، رقم الجلوس الذي قد يكون مكون من 6 أو 8 خانات.

الخطوة الرابعة: النقر على كلمة بحث من أجل ظهور نتائج توجيهي فلسطين 2022.

وبالنهاية أعربت وزارة التربية والتعليم عن تمنياتها بالنجاح والتفوق لكافة أبنائها الطلبة، داعيةً إياهم وذويهم لعدم الغلو في ابداء الفرحة من خلال استخدام المفرقعات، وذلك لضمان تحقيق أفضل سبل المحافظة على أمن وسلامة المجتمع وتفادي وقوع أية حوادث.

google-playkhamsatmostaqltradent