recent
أحدث الأخبار

التفاصيل الكاملة لحادث المنيا اليوم وأسماء ضحايا الحادث

الصفحة الرئيسية

تفاصيل حادث المنيا اليوم

شهد الطريق الصحراوي الشرقي حادث المنيا المروع بين أتوبيس نقل وسيارة نقل ثقيل بمقطورة بالقرب من قرية البرشا في مركز ملوي، ونتج عن ذلك سقوط عدد كبير من الضحايا جميعهم من محافظات جنوب الصعيد.

التفاصيل الكاملة لحادث المنيا اليوم وأسماء ضحايا الحادث

وتشير البيانات الأولية للحادث إلى أن السيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق لتغيير الإطار فاصطدم بها من الخلف الأتوبيس القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة.

شاهد أيضاً← التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة الزقازيق سلمى علي يد زميلها بالطعن

وفيات حادث المنيا اليوم

وأسفر الحادث عن وفاة 23 شخصًا وإصابة 33 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، حيث يتوجه المحافظ حاليًّا إلى مستشفى ملوي لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان على توافر الرعاية الصحية اللازمة.

هذا وقد تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حادث الواقع بين أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو 93 بمركز ملوي، حيث انتقل المحافظ علي الفور في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء لتفقد موقع الحادث ومتابعة كافة التفاصيل أولا بأول والتعرف علي الأسباب الأولية للحادث والوقوف علي اعمال نقل المصابين حيث انتقلت علي الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

شاهد أيضاً← كويتية تسب موظف مصري.. تفاصيل فيديو كنتاكي المتداول في الكويت

وقد رافق المحافظ عددا من قيادات مديرية الامن واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوي ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف.

التفاصيل الكاملة لحادث المنيا اليوم وأسماء ضحايا الحادث

بيان وزارة الصحة بشأن مصابي حادث المنيا

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، خروج 16 مصابًا من مستشفى ملوي العام، بعد تلقيهم الخدمات الطبية واللازمة، إثر إصابتهم في حادث المنيا اليوم الذي وقع صباح اليوم، بين أتوبيس وسيارة نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من محافظة المنيا.

وكان الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، قد صرح أن الوزارة دفعت بـ 28 سيارة إسعاف مجهزة، لموقع حادث المنيا، وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحادث أسفر عن وفاة 23 مواطنًا وإصابة 30 آخرين، مؤكدًا رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة المنيا، والمحافظات المجاورة، وتوافر جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين.

وأوضح «عبدالغفار» أن الإصابات تراوحت ما بين كسور في العظام واشتباه كسور في العمود الفقري، وارتجاج، ونزيف، وجروح قطعية، وكدمات وسحجات، مؤكدًا أن المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

شاهد أيضاً← مشهد مروع.. فيديو يوضح تفاصيل حريق كارفور سيتي سنتر الاسكندرية

أسماء مصابي حادث المنيا اليوم "طريق ملوي" الصحرواي الشرقي 

وشملت أسماء مصابي حادث المنيا اليوم كل من "محمد جمال توفيق" 36 سنة، "أحمد مختار محمد"، 35 سنة، "مروة مصطفي أحمد"، 22 سنة، "أحمد شحاته اسماعيل" 35 سنة، "عمر مصطفي محمود" 20 سنة، "كريستين فهمي حبيب" 25 سنة، "عبد الله أحمد جودة" 11سنة، "سارة نصحي عبد الحليم" 33 سنة، "مني عبده علي" 55 سنة، "محمد فرج فهمي" 22 سنة، "ريمون ميلاد جاد" 31 سنة، "اميل عامر يوسف" 31 سنة، "عامر يوسف سعد" 58 سنة، "امين محمد ماهر" 19 سنة، "جمال عبد النبي عجمي" 55 سنة، "محمد علي إسماعيل"27 سنة، " جون إسحاق سليمان" 32 سنة، "مينا ايمن صبحي" 25 سنة.

و "كيرلس وجيه صبحي" 29 سنة، " حازم عبد الرحيم عبد التواب"29 سنة، "حربي سعد تواضروس"40 سنة، "محمد أحمد دياب" 20 سنة، "عاصم أسامة محمد" 19 سنة، " عمر محمود ع اللطيف" 20 سنة، "يوسف محمد عبد الخالق" 21 سنة، "عبد الله منتصر صلاح" 21 سنة، "مصطفي أحمد عبد العال"64 سنة، "محمد هشام محمد"19 سنة، "يوسف قطب حسين" 22 سنة، "رحاب زايد طلبه"43 سنة، "عماد ثروت ضبعي"43 سنة، جميعهم مصابون بنزيف بالبطن وكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

شاهد أيضاً← لحظة وفاة محمد القحطاني الإعلامي السعودي في مصر (فيديو)

أسماء وفيات حادث المنيا اليوم

فيما توفي كل من "قطب حسين مصطفي"70 سنة، "فاطمة أحمد مختار" رضيعة، "ليلي محمد مرعي"66 سنة، "محمود حمدي محمود" 25 سنة، و4 جثث مجهولي الهوية وجثة أشلاء، جميعهم بمستشفي ملوي التخصصي، فيما تم نقل جثامين باقي الضحايا إلى مستشفيات دير مواس، أبو قرقاص، والمنيا العام.

google-playkhamsatmostaqltradent