recent
أحدث الأخبار

تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022.. نموذج امتحان الكيمياءPDF

الصفحة الرئيسية

تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022

تشهد الآن جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولا لصور قيل إنها تخص أسئلة وإجابات امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2022 الذي يؤديه الآن الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022

جاء ذلك بعد مرور 15 دقيقة من توزيع امتحان الكيمياء الثانوية العامة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

وبدأ منذ التاسعة صباحا طلاب الثانوية العامة 2022، أداء امتحان مادة الكيمياء بالنسبة لشعبتي علمي علوم وعلمي رياضة ، وامتحان الجغرافيا بالنسبة للشعبة الأدبية في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022

ومن جانبه يقوم فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم بتتبع الصور المتداولة للتأكد من مدى صحتها و تحديد هوية ومكان مصورها لعمل محضر له و حرمانه من الامتحان وتطبيق عقوبات قانون مكافحة الغش عليه.

ويستمر الطلاب في أداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة الموجودة على مستوى الجمهورية.

شاهد أيضاً←توقعات امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي.. الثانوية العامة 2022

وتسلم طلاب الثانوية العامة 2022 داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 مجلدات مفاهيم امتحانات الثانوية العامة للاستعانة بها أثناء سير الامتحان في كل مادة، حيث تنعقد امتحانات الثانوية العامة 2022 بنظام الكتاب المفتوح “أوبن بوك”.

وأكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أوراق أسئلة امتحاني الكيمياء والجغرافيا قد وصلت إلى جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 في موعدها دون أي تأخير .

تسريب امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2022

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما يُقال على جروبات الغش على فيس بوك وتليجرام بشأن تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022 قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

كما نفت وزارة التربية والتعليم كل ما يُقال عن تسريب امتحان الجغرافيا المقرَّر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم.

وقال مصدر مسئول بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم : خبر تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022 وخبر تسريب امتحان الجغرافيا كلاهما كاذبان لا أساس لهما من الصحة ولا يمكن حدوثهما على الإطلاق.

وحذّر المصدر طلاب الثانوية العامة من الانسياق وراء جروبات الغش التي زعمت تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022 ، مشددًا على أن امتحان الكيمياء سيظل سريًا لحين توزيعه داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

حيث قال المصدر لـ"حصري شو": إن امتحانات الثانوية العامة 2022 مؤمنة تأمينًا كاملًا من أول مرحلة وضع الامتحانات مرورًا بطباعتها ونقلها إلى لجان امتحانات الثانوية العامة، لافتاً إلى أن الجهات الأمنية تؤمن كل تفصيلة في امتحانات الثانوية العامة وبالتالي لا مجال لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022.

شاهد أيضاً← اجابة امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2022 ”موقع وزارة التربية والتعليم”

وأضاف المصدر: أن جروبات الغش تحاول النصب على طلاب الثانوية العامة بهذه الأخبار الكاذبة أملاً في استغلال قلقهم وجمع الأموال مقابل منحهم نماذج امتحانات وهمية لا علاقة لها بالامتحان الأصلي الذي يوزع داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 في التاسعة صباحًا.

وكانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم 20 يونيو 2022 للمواد غير المضافة للمجموع ، ويوم 26 يونيو للمواد الأساسية.

شاهد أيضاً← ظهرت الأن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس "رابط مفتوح"

وتنتهي رسميًا امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الخميس 21 يوليو 2022 امتحان الأحياء لشعبة علمي علوم ، وامتحان الاستاتيكا لشعبة علمي رياضة ، وامتحان الفلسفة لشعبة أدبى.

نموذج امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022 PDF

امتحان الكيمياء 2022

google-playkhamsatmostaqltradent