تحميل فيلم كيرة والجن 2022 جودة FHD برابط مباشر.. بطولة أحمد عز

تحميل فيلم كيرة والجن 2022 بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز

احتفل امس صناع فيلم “كيرة والجن” ، بطرحه في دور العرض و حضر العرض الخاص من صناع الفيلم، كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، هدي المفتي، سيد رجب، تامر نبيل، أحمد مرسي مدير التصوير، لارا إسكندر بالإضافة إلى عدد من الضيوف لمشاهدة الفيلم وتهنئة صناعه، الفنان كريم محمود عبد العزيز، والموسيقار هشام نزيه وأحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، بالإضافة إلي المخرج عمرو سلامة.

تحميل فيلم كيرة والجن 2022 جودة FHD برابط مباشر

هذا وقد أطلقت شركة “سينرجى فيلمز” فيلم “كيرة والجن” فى دور العرض السينمائية، بـ 100 نسخة موزعة ما بين القاهرة وباقى المحافظات المختلفة، بدءً من الحفلات الصباحية، وسيكون “كيرة والجن” أول فيلم عربى يعرض فى سينمات i max فى خطوة جديدة على السينما المصرية.



ويعد “كيرة والجن” من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام، ويدخل منافسات موسم عيد الأضحى السينمائى، وهو المرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، حيث يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، خاصا وأن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل فيلم حامل اللقب برابط مباشر..
مراجعة الفيلم

ولأول مرة في السبنما يجمع بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز ويعد الثنائي هما أبرز نجوم الشباك في مصر خلال الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهما أعلى الإيرادات في تاريخ السينما، فالأول حصد بفيلم “الفيل الأزرق 2” إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه والثاني حقق بفيلم “ولاد رزق 2” إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف و بعض الممثلين الأجانب.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم كيرة والجن فيلم العيد 2022 | بطولة أحمد عز وكريم
عبد العزيز

فيلم كيرة والجن هو خامس تعاون سينمائي بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام: الفيل الأزرق، والأصليين، وتراب الماس، والفيل الأزرق 2.

قصة فيلم كيرة والجن

ترصد قصة فيلم كيرة والجن حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي (كيرة) وعبد القادر (الجن) ليشتركا في النضال ضد الاحتلال البريطاني.

اعلان فيلم كيرة والجن

تقييم فيلم كيرة والجن

حصد فيلم كيرة والجن تقييم بعد أول يوم عرضه في السينمات علي تقييم 910.

شاهد أيضاً← مراجعة
فيلم عمهم فيلم العيد 2022.. بطولة محمد إمام ومحمد سلام

تحميل فيلم كيرة والجن جودة عالية برابط مباشر

لمشاهدة فيلم كيرة والجن CAM👈 من هنا

تحميل فيلم كيرة والجن جودة FHD 1080 CAM برابط مباشر👈 من هنا

تحميل فيلم كيرة والجن جودة HD 720  CAM برابط مباشر👈 من هنا

تحميل فيلم كيرة والجن جودة SD 480 CAM برابط مباشر👈 من هنا

تحميل فيلم كيرة والجن جودة SD 360 CAM برابط مباشر 👈 من هنا

تحميل فيلم كيرة والجن جودة Low 240 CAM برابط مباشر 👈 من هنا

Scroll to Top