recent
أحدث الأخبار

تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2022 PDF

الصفحة الرئيسية

تسريب امتحان الانجليزي الثانوية العامة 2022

تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بشأن تسريب امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي للعام 2022، فصرحت وزارة التربية والتعليم أن هذه الشائعات والنماذج المتاحة على مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الغش المختلفة على كافة مواقع السوشيال ميديا.

تسريب نموذج امتحان الانجليزي الثانوية العامة 2022 PDF

شاهد أيضاً← اجابة امتحان الإنجليزي الثانوية العامة 2022 ”موقع وزارة التربية والتعليم”

تسريب امتحان الانجليزي 3 ثانوي 2022

هذا وقد انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة العديد من صفحات الغش الوهمية التي تشير حول تسريب امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022، ذلك الامر الذي جعل الطلاب يتركون المذاكرة ويتجهون الي هذة الصفحات.

شاهد أيضاً← تسريب نموذج امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي 2022 PDF

ولكن اكد مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم انة لا صحة علي الاطلاق حول ما يتم نشرة علي هذة الصفحات وان الامتحانات مؤمنة بطريقة جيدة جدا، ولم تتمكن اي صفحات من تسريب الامتحان باي طريقة.

تسريب امتحان الانجليزي ثانوية عامة 2022

وأوضحت الوزارة من قبل أن الامتحانات لن يتم تسريبها منذ عام 2017، وأن النظام الجديد لن يتم تسريب الامتحانات به.

كما أشار وزير التربية والتعليم طارق شوقي من قبل أن الامتحانات ستكون بنظام البابل شيت حيث يأتي الامتحان بالنظام الاختياري وليس بالنظام المقالي مثل السنوات السابقة، كما أن الطلاب ستتسلم كتيب خاص بمفاهيم المادة قبل دخول اللجان لتذكير الطلاب بكافة المعلومات التي تم دراستها على مدار العام الدراسي.

شاهد أيضاً← إجابة امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي 2022 ”إجابات الوزارة”

وقال الدكتور طارق شوقي أن الطالب الذي سيتورط في الغش بأي شكل من الأشكال سيتم معقابتة قنونياً، كما أن الأشخاص التي تروج لأسئلة الامتحانات سيتم محاكمته وسيتم الحكم عليه من سنتين لسبع سنوات، كما سيدفع غرامة تصل لخمسون ألف جنيه، وتم إصدار هذا القانون بعدما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصديق عليه.

امتحان الانجليزي الثانوية العامة 2022

نموذج امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2022 PDF

قال الدكتور طارق شوقي أن نماذج الامتحانات المتداولة على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، ليس لها أي اساس من الصحة ونصح الطلاب بعدم الانسياق وراء مثل هذه النماذج التي تكون بنفس تنسيق الامتحان الاصلي ولكن ليس هو الامتحان حيث أن الامتحان هذا العام مختلف تماماً عن إمتحانات السنوات السابقة.

google-playkhamsatmostaqltradent