recent
أحدث الأخبار

عبر هذا الرابط.. الخميس موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

الصفحة الرئيسية

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

بعد أن تصدر تريند جوجل «نتيجة الثانوية الازهرية 2022» نتيجة البحث المتزايد من طلاب الثانوية الازهرية علي مستوي الجمهورية خلال الايام الماضية، لمعرفة رابط بوابة الأزهر الالكترونية للإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس.

عبر هذا الرابط.. الخميس موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أعلنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن غدًا الخميس 28 يوليو سوف تعقد مشيخة الأزهر مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2022

مؤتمر إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 سيكون غداً الخميس الموافق 28 يوليو في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث يعتمدها فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

شاهد أيضاً← أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022 جميع الشعب.. «ظهرت الآن»

ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.

شاهد أيضاً← رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. بوابة الازهر الالكترونية

نسبة نجاح الثانوية الازهرية 2022

وأشارت صحف محلية أن مؤشرات النتيجة هذا العام مرتفعة عن العام الماضى بنسبة طفيفة، حيث كانت نسبة النجاح العام الماضى 51.25%، وسيتم نشر النتيجة فور اعتمادها على بوابة الأزهر الالكترونية.

وكان قد اعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، جدول امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية، والتى تقرر أن تنطلق يوم 20 أغسطس القادم، وتنتهي يوم 29 من نفس الشهر.

كما اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، يوم الأحد الماضي الموافق 24 يوليو، نتيجة الدور الأول للشهادتين الإعدادية والثانوية الأزهرية لمعهدي البعوث الإسلامية للطلاب الوافدين، للعام الدراسى 2022/2021.

شاهد أيضاً← تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. رابط وموعد التقديم

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس 

نقدم لكم خطوات الإستعلام عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية التي خصصها الأزهر الشريف لإعلان نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمة، ويجب اتباع الخطوات التالية لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

الخطوة الأولي: الدخول إلي رابط بوابة الأزهر الالكترونية.

الخطوة الثانية: الضغط علي نتائج الامتحانات.

شاهد أيضاً← ظهرت الأن.. نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس "رابط مفتوح"

الخطوة الثالثة: تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب مع ضرورة التأكد من إدخاله بشكل صحيح.

الخطوة الرابعة: تحديد الشعبة (علمي أو أدبي أو البعوث الاسلامية).

الخطوة الخامسة: الضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية.

google-playkhamsatmostaqltradent