recent
أحدث الأخبار

فيديو.. مصرع المذيعه شيماء جمال رمياً بالرصاص والتمثيل بجثتها

الصفحة الرئيسية

مصرع المذيعه شيماء جمال علي يد زوجها القاضي بمجلس الدولة

مصرع المذيعه شيماء جمال رمياً بالرصاص و تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك)، ورفع الحصانه عن زوجها.

أدي اختفاء المذيعة شيماء جمال، والذي قد تم الإبلاغ عن تغيبها منذ 3 أسابيع تقريبا في محيط أكتوبر، والتي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها حاليا إلي تصدر خبر مصرع شيماء جمال مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى أن المذيعة لقت مصرعها رميا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل، وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.

فيديو | مقتل المذيعه شيماء جمال رمياً بالرصاص والتمثيل بجثتها

وأضافت أن مجلس الدولة قرر اليوم رفع الحصانة عن المستشار (أ.ح) نائب رئيس المجلس ووكيل نادى المجلس، بتهمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال والتمثيل بجثتها.

كما كشفت النيابة العامة المصرية ملابسات وفاة المذيعة شيماء جمال على يد زوجها المستشار بمجلس الدولة (جهة قضائية) بحسب اعتراف شريكه في الجريمة، وذلك بعدما أبلغ الزوج عن اختفائها منذ 20 يومًا.

وقالت النيابة في بيان إنها تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته التي تعمل إعلامية بقناة فضائية، وإن آخر ظهور لها كان في مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر دون توجيه اتهام لأحد.

وأضاف البيان أن بعضًا من ذوي المجني عليها شَهِدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها، وأن شواهد ظهرت في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغ الزوج.

شاهد أيضاً← لحظة وفاة محمد القحطاني الإعلامي السعودي في مصر (فيديو)

تفاصيل مصرع المذيعة شيماء جمال عادل

أوضحت المصادر أن المذيعة شيماء جمال القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي.

وتبين أن هناك شاهدا على الحادث، تحفظ على الإبلاغ طوال الأسابيع الثلاثة الماضية خوفا من المتهم، وفي النهاية أبلغ الجهة القضائية التابع لها بتفاصيل الحادث.

وبحسب المعلومات، فإن زوج المذيعة تقدم ببلاغ إلى أجهزة الأمن يفيد بتغيب زوجته، وأنها في آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بصدد الانتهاء من جلسة عناية بشعرها لدى أحد المصففين في نطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها.

وعلى الأثر تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية؛ لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها. كما أنه تم إخطار النيابة العامة التي استعجلت التحريات.

شاهد أيضاً← "التفاصيل الكاملة" لمقتل الطفل أيوب أيمن في مستشفى دار القلب في الاسكندرية

من هي المذيعة شيماء جمال المجني عليها؟

عملت شيماء جمال في عدد من المحطات الفضائية، وعُرفت بإثارة الجدل في تجاربها المحدودة، والتي كان أولها عبر قناة LTC عندما قدمت برنامج "المشاغبة".

وظهرت شيماء جمال في إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل كيسا به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة "أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي"، مما اعتبر خروجًا صارخًا عن المعايير المهنية والأخلاقية.

مقتل مذيعة الهيروين شيماء جمال

وصدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 شهور، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار.

ثم انتقلت لقناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل بواقعة جديدة بعد ما ظهرت على الهواء، وبصحبتها إوزة وأطلقت عليها اسم «بطاطا» وهي تطعمها على الهواء.

شاهد أيضاً"القصة الكاملة".. لمقتل مصطفي سراج حرقاً بالمولوتوف في دمياط الجديدة

من هو القاضي المتهم بقتل شيماء جمال الاعلامية؟

المستشار المتهم بقتل زوجته يعمل بمجلس الدولة بدرجة نائب رئيس المجلس، وانتُخب بمجلس إدارة نادي المجلس مؤخرا.

وشغل أيمن من سنوات منصب المتحدث باسم غرفة العمليات الخاصة بنادي قضاة مجلس الدولة للإشراف والمتابعة على انتخابات مجلس النواب في المحافظات كافة، كمان كان بين المرشحين بقوة لتولي إدارة نادي الزمالك بعد إصابة المستشار أحمد البكري بفيروس كورونا، كونه ممثلاً للجهة القضائية التي أدارت النادي منذ عامين.

تزوج المستشار (أيمن حجاج) بالمذيعة شيماء جمال منذ فترة قصيرة كزوجة ثانية، وليس له أبناء منها.

ودارت المشادة التي شهدت حادث القتل في فيلا بمزرعة يمتلكها بالطريق الصحراوي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على جثة المذيعة شيماء مدفونة داخل فيلا بالمنصورية.

سبب وفاة شيماء جمال المذيعة علي يد زوجها

قاضي مصري يقتل زوجته الإعلامية

وذكرت وسائل إعلام محلية أن سبب مصرع المذيعة شيماء جمال هو أن المجني عليها زوجة ثانية للقاضي، وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها.

لاحقا، أمرت النيابة بضبط وإحضار الزوج المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال داخل مزرعة بالبدرشين، حيث قالت وسائل إعلام مصرية إن شريك الزوج المتهم بقتل زوجته وراء الإبلاغ عنه.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أن زوج المذيعة شيماء جمال قتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين بسبب خلافات زوجية.

سبب مقتل المذيعة شيماء جمال

وقال الشريك في تحقيقات النيابة إنه تواجد على مسرح الجريمة لأن المتهم كلفه بشراء المزرعة، ويوم الحادث استدرج زوجته بدعوى أنه اشتراها لها لإرضائها، وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخص وأطلق عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة، بحسب المصدر.

وأضاف المتهم الثاني (الشريك) أن الزوج أخفى الجثة ثم أخفاه لدى مجموعة من الأشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة.

وكانت اخر كلمات الراحلة المذيعة شيماء عادل على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :" ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يابنتي، سيبك من الشويه الحلوين اللي في الأول دول ؛ هتعرفي أصل كل واحد لما تحطيه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته".

شاهد أيضاً← التفاصيل الكاملة لمقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم على يد سيدة سعودية

فيديو مصرع المذيعه شيماء جمال علي يد زوجها

وتمتنع شبكة أخبار"حصري شو" عن نشر الصور لفظاعتها، واحتراما لميثاق الشرف الإعلامي والأكواد المنظمة لتغطية الجرائم الصادرة من المجلس الأعلى للإعلام، وكذلك انتظارا لما ستسفر عنه التحقيقات الجارية في النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن الصور أوضحت أن جثة المذيعة شيماء جمال تعرضت للتشويه والتمثيل المتعمد، الذي أدى لإخفاء ملامحها تماما، حيث تم حرق رأسها وأجزاء أخرى من جسدها بمادة كاوية، قال الشاهد المبلغ إنها عبارة عن ماء نار.

كما أوضحت الصور أن الجثة في حالة انتفاخ، مع بدء تعفن بعض الأجزاء، وهو ما يؤكد صحة توقيت ارتكاب الجريمة وفق شهادة المبلغ الذي شارك في إخفاء الجثة، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتبين من الصور أيضا أن هناك أجزاء مفقودة من الجثة بعد تعرضها للتشويه والتمثيل، وقد عثرت أجهزة الأمن على بقايا بشرية في المكان الأول الذي تم إخفاء الجثة فيه، بمحيط فيلا مملوكة للمتهم، قبل أن يتم نقل الجثة إلى مزرعة بالبدرشين.

ابنه الشاهد تروي تفاصيل حادثة مصرع الاعلامية شمياء جمال

قالت توقة حسين ابنه الشاهد الوحيد والمتهم الثاني في قضية وفاة شيماء جمال الاعلامية علي يد زوجها وذكرت عبر حسابها الشخصي علي فيسبوك قائلة: والدي كان علي علاقه صداقه بالقاضي أيمن حجاج، أيمن حجاج طلب من والدي استئجار مزرعه عشان يربي فيها خيل و يدبح فيها عجول عشان العيد الكبير قرب وغيره.

يوم الأتنين 20/6/2022، والدي كان في المزرعه بيخلص باقي تشطيباتها، جيه ايمن حجاج و مراتو التانيه شيماء جمال الأعلاميه الشهيره بمذيعه الهيروين، أيمن حجاج طلب من والدي شاي، قام والدي بكل احترام يعمل من باب يسيبهم براحتهم.

سمع زعيق و سب و تهديدات بجرايمه و فساده الي عملو فشغله من المذيعه لايمن حجاج، بعدها هما الأتنين فضلو يزعقو مع بعض و شتايم في بعض، والدي راح يهدي الدنيا، كان ايمن حجاج مسك سلاحه الخاص و بضهرها ع دماغ شيماء جمال بعدها خنقها ب الأيشارب.

شاهد أيضاً← التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة الزقازيق سلمى علي يد زميلها بالطعن

والدي كان شايف كل دا و فضل يزعق في ايمن حجاج و ايمن حجاج فضل يهدد والدي بالقتل و حبسو فاوضه و خد منو تلفوناتو و فضل سايبو محبوس والدي خمس ست ساعات.

بعدها خرجو و هددو بالقتل و عياله لو اتكلم والدي روح و كان منهار من العياط و حكالنا، تاني يوم ايمن حجاج هدد بابا و خدو الساحل و حجزه عند ناس عرباويه، أول ما والدي هرب راح بلغ نيابه الحوادث.

وجابوني انا و اخواتي يحققو معانا و اقذر المعاملات شوفناها هناك و تهديدات لينا كعيالو اننا هنتحبس لو مقولناش علي مكان الجثه مع العلم ان حتي والدي ميعرفش مكانها.

ووالدي فضل شاهد ملك لحد ما رفعو الحصانه من علي أيمن حجاج وهرب، وهددو والدي وهو جواب اشد التهديدات، وخدوه متهم ثاني، أنا معرفش مكان والدي حتي والدي مش هيكون ضحيه الفساد و الرشاوي والدي كان جاي منهار من العياط من خوفو من ربنا.

اسم والدي حسين محمد ابراهيم الغرابلي اخر مكان كنت اعرف انه فيه نيايه الحوادث.

google-playkhamsatmostaqltradent